كشف سعيد وهبي المتحدث الرسمي باسم نادي الرجاء المغربي عن آخر استعدادت الفريق لمواجهة الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يستضيف الرجاء، يوم الأربعاء، في إياب نصف نهائي البطولة القارية، على ملعب استاد القاهرة.

وقال سعيد وهبي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "هناك 5 حالات مؤكدة فقط مصابة بكورونا، والرجاء سيستعيد اللاعبين غدًا وبعد غد، وقررنا السفر إلى القاهرة يوم الإثنين المقبل".

وأكمل: "التخوف من الحالة البدنية مشروع ومقبول، ولكن المدير الفني قادر على إعادتهم لمستواهم الفني والبدني، ومواجهة الزمالك ستكون قوية، فالرجاء لديه الحماس والرغبة وكل شيء وارد وليس بعيدًا، ويفكرون في الفوز على الزمالك في القاهرة كما فعلها الأبيض في الدار البيضاء".

اقرأ | موعد وصول الرجاء إلى القاهرة لمواجهة الزمالك

وتابع: "اللاعبون سيكونون جاهزين لمواجهة فريق كبير مثل الزمالك، والتأجيل أفاد الرجاء في شفاء وتجهيز الفريق، ونجري مسحة كورونا يوميًا للاطمئنان على اللاعبين، ولا تظهر أي أعراض للفيروس على اللاعبين مثل رونالدو وزلاتان".

وأردف: "الرجاء لم يستحق الخسارة في المغرب وأدى بشكل قوي وكانت هناك أخطاء تحكيمية كارثية، والفريق مليء بالحماس ليفوز على الزمالك، وأتمنى التوفيق والصعود من قلب القاهرة".

وأوضح: "جميع مكونات الرجاء خلف الفريق وكل الدعم لهم ووفرنا لهم طائرة خاصة وقمنا بحجز أفضل فنادق القاهرة وكلنا خلف الفريق".

وعن تعيين بكاري جاساما لإدارة المباراة، أجاب: "لا أفضل التعليق على خبر غير مؤكد، نتمنى من يدير اللقاء أن يكون قادرًا على إدارة مباراة بين هرمين من أهرامات الكرة العربية".

طالع | تقارير: جاساما حكمًا لمباراة الزمالك والرجاء.. ورضوان جيد لنهائي دوري الأبطال

وبسؤاله هل ستكون مباراة الرجاء والزمالك الأخيرة لبدر بانون؟، أوضح: "هناك احتمال أن تكون المباراة الأخيرة لـ بانون هي المباراة النهائية لدوري الأبطال".

واختتم: "إلى الآن هو بانون لاعب الرجاء ولم يصل بلاغ رسمي من الأهلي يفيد بأنه لاعبه رسميًا، وحاليا بدر يركز على مباراة الزمالك ولديه طموح أن يواجه الأهلي في المباراة النهائية".

يذكر، أن هناك أنباء قوية تفيد برحيل بدر بانون عن صفوف الرجاء المغربي والانتقال لصفوف الأهلي المصري بدايٍة من الموسم الجديد.