يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مبارياته في مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بمواجهة طلائع الجيش على استاد السلام وي الأهلي.

وتقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الثامنة من مساء غد السبت بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

طالع | قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري.. غياب أجاي والشناوي ومعلول

ويتسلم الأهلي درع الدوري المصري في مباراة الغد بعدما توج رسميًا باللقب للمرة 42 في تاريخه والخامس على التوالي، قبل نهاية المسابقة بـ7 جولات.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 86 نقطة، بعدما خاض 33 مباراة حقق خلالها الفوز في 27 وتعادل في 5 وخسر في مباراة واحدة، فيما سجل 71 هدفًا واستقبل 8 أهداف فقط، ويعتبر صاحب أقوى خط دفاع وهجوم في المسابقة.

طالع | الأهلي: سنتسلم درع الدوري بعد مباراة الجيش في الملعب

فيما يحتل طلائع الجيش المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، بعدما خاض 33 مباراة حقق خلالها الفوز في 9 مباريات وتعادل في 14 وخسر في 10، فيما سجل 32 هدفًا واستقبل 34 هدفًا.

يتطلع الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لتحقيق الفوز على طلائع الجيش لختام المسابقة بأفضل صورة حتى لا تحدث أي مفاجأة تُعكر على الجماهير احتفالهم بدرع الدوري.