أكد أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان أنه لن يخاطر بأي شيء مع روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز ويتوقع أن يكون روبرتو جاليارديني جاهزًا ضد بارما.

ويلاقي إنتر ميلان نظيره بارما، غدًا السبت في منافسات الدوري الإيطالي، ثم يواجه ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل بدوري أبطال أوروبا في الجولة الثالثة لدور المجموعات.

لعب لوكاكو 90 دقيقة كاملة ضد شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا، لكن كونتي كشف أنه عانى من مشكلة عضلية خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 0-0.

وقال كونتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أمام بارما: "لوكاكو عانى من مشكلة في العضلات ضد شاختار عندما سدد الركلة الحرة، نحن بحاجة إلى إعادته إلى أفضل حالاته".

وأضاف: "أنت تعرف مدى أهميته بالنسبة لنا، في الوقت الذي نكون فيه بدون سانشيز أيضًا، نحن نراقب الوضع".

وأردف: "سنعمل من أجل الأفضل لروميلو ولإنتر، ويجب أن نتجنب الرغبة في التعافي الفوري والمسؤولية تقع أيضًا على عاتق اللاعبين".

اقرأ أيضًا.. زيدان يرفض التعليق على مواجهة إنتر ميلان

وواصل: "لقد احتجنا إليه في هذه الفترة، في ظل تعافى لاعبين آخرين من فيروس كورونا، يمكننا ويجب علينا القيام بعمل جيد على أي حال".

وعاد سانشيز من فترة التوقف الدولي مصابًا وقال كونتي إن التشيلي لن يلعب ضد بارما: "سانشيز ليس جاهزًا، عليك انتظار الأطباء واللاعبين لإعطاء الضوء الأخضر، لأن الرغبة الشديدة في اللعب أحيانًا تجعل اللاعب يتخذ قرارًا خاطئًا".

وأكد: "عليك التحلي بالصبر ومحاولة تجربة ما يحدث، خاصة بالنسبة للاعبين لأنه كما قلت، يتعين على اللاعبين تحمل مسؤوليات كبيرة وعليهم أن يكونوا على دراية بالأوضاع".

وشدد: "إجبارهم على ذلك يمكن أن يؤدي إلى عواقب سلبية عليهم وعلى الفريق، أعتقد أن كل شيء مطلوب لاكتساب الخبرة، خاصة للاعبين وليس لي أو للطاقم الطبي".

ويتوقع كونتي أن يكون جاجليارديني جاهزًا أيضًا، وأتم: "جالياريني بخير، لقد تدرب في المنزل والمعايير جيدة، إنه متاح  وأنا سعيد بعودته، خط الوسط والهجوم تأثرا بشدة في هذه الفترة بعد التوقف الدولي".