أكد رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، أن لاعبه أنطوان جريزمان، يفتقر الحظ لتسجيل الأهداف، وأشاد بمستوى عثمان ديمبلي.
 
وتحدث كومان خلال مؤتمر صحفي خاص بمباراة برشلونة وديبورتيفو آلافيس، المقرر خوضها غدًا السبت، في منافسات الليجا، ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحاته.
وقال كومان: "ليس لدي أي فكرة سلبية عن جريزمان، هو يقوم بعمل جيد ويحاول دائمًا مساعدة الفريق، إذا حقق الفريق الفوز، ينعكس ذلك على جميع اللاعبين في غرفة الملابس".
 
وأوضح: "بعد مواجهة ريال مدريد والهزيمة، كنا حزينين، وفي اليوم الآخر (بعد الفوز على يوفنتوس)، كنا سعداء، ليس لدي شكوى بشأن سلوكهم وتدريباتهم".
وواصل: "آمل أن يحالف جريزمان المزيد من الحظ، أمام يوفنتوس قام بعمل جيد، يجب أن يسجل وهو ما ينقصه ليكون هادئًا".
 
وعن عثمان ديمبلي، أكد: "أثرت الإصابات على أدائه، الآن هو أفضل ويتدرب بشكل جيد، إنه مبدع وسريع وجيد في اللعب الفردي ويمكنه اللعب على كلا الجناحين".
 
وأكمل: "من المهم أن يكون لديك لاعبون يصنعون الفارق، من الضروري تحسين فقدان الكرات في منتصف الملعب، في ذلك يمكنك أن تتحسن".
 
وأتم كومان تصريحاته معلقًا على الأسطورة الأرجنتيني مارادونا، والذي يصادف اليوم عيد مولده: "في وقته مارادونا كان الأفضل مثل ميسي الآن، لا يمكنك مقارنة الأوقات، الآن هناك المزيد من الإيقاع واللياقة البدنية والشدة".