أكد رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أن لاعبه الشاب أنسو فاتي، بحاجة للتحسن والتركيز رغم موهبته، وأشاد بقدرات بيدري جونزاليس.

أنسو فاتي في حالة ممتازة حتى الآن هذا الموسم، لكنه تواجد على مقاعد البدلاء في مباراة فوز برشلونة خارج أرضه على يوفنتوس (2-0) بمنافسات دوري أبطال أوروبا، وبيدري تصدّر العناوين الرئيسية للصحف في ذلك الفوز على البيانكونيري.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات كومان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة وديبورتيفو آلافيس، المقرر خوضها غدًا ضمن منافسات الليجا.

وقال كومان: "أنصح فاتي بمواصلة العمل والتحسن، بالأمس تحدثت معه عن تحسين تركيزه، خسارته للكرة ناتجة عن نقص التركيز وليس الجودة".

وأضاف: "لديه موهبة، إنه لاعب جيد للغاية، لديه الإمكانات ويجب أن نساعده على التحسن، يجب أن يركز على ذلك".

اقرأ أيضًا.. كومان يتحدث عن مستقبله مع برشلونة بعد استقالة بارتوميو ويؤكد: هدفي التتويج بالألقاب

وعن بيدري، أردف: "بيدري ولد طبيعي ومتواضع للغاية، كل الصحف سلطت الضوء عليه بعد مواجهة يوفنتوس، وهذا طبيعي، لأنه ليس من المعتاد، بالنظر إلى عمره (17 عامًا) أن يقدم ذلك الأداء الجيد".

وأكد: "من الطبيعي أن تبرزه وسائل الإعلام، لكنه متواضع جدًا، إنه يستمتع بنفسه ويساعد زملائه في الفريق، لقد كان يغير مركزه، أفعل ذلك وفقًا للقرارات التكتيكية للخصم، ومركز ليونيل ميسي".

واستطرد: "لقد أظهر بيدري في التدريبات وفي المباريات أنه يمكنه اللعب في مراكز مختلفة، لا يزال يتحسن، ومن المنطقي أن يكون لديه تقلبات في المستوى بهذا العمر، لكننا سعداء جدًا به، إنه مختلف عن أنسو هو أكثر تركيزًا".

وأتم المدرب الهولندي: "بيدري وفاتي لاعبان صغيرا السن، عليهما أن يتحلا بالتواضع وأن يستمرا في التطور ومحاولة التعلم من اللاعبين أصحاب الخبرة".