ألمح المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، لإمكانية إجراء بعض التغييرات في تشكيل الريدز أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يستعد لملاقاة وست هام يونايتد مساء غدًا السبت، على ملعب "آنفيلد"، في الجولة السابعة من البريميرليج.

وبسؤاله عما إذا كان يستمتع بالتحدي المتمثل في إيجاد حلول للمشكلات قبل مباراة الغد، أوضح: "ربما لا يكون الاستمتاع بالكلمة الصحيحة بالضبط، لكنني أدركت منذ فترة طويلة أن الحياة تمثل تحديًا وهذا تحدٍ لنا بنسبة 100%، إذا تغلبت على الانطباع الأول عن الحادث، فالأمر كله يتعلق بالحلول".

وتابع: "المشاكل موجودة دائمًا عليك فقط إيجاد حلول لها، نُدرك أنّ مباراة الغد تحدٍ لنا، نحن نلعب مباراة كل ثلاثة أيام، لذا هذا يمثل تحديًا، لكنني بخير، ونحن بخير، نتعامل مع الوضع، وسنبذل قصارى جهدنا، هذه هي خطتنا".

اقرأ أيضًا.. كلوب يُعلن غياب نجم ليفربول أمام وست هام.. ويثير الشكوك حول ألكانتارا وكيتا

وأضاف: "ربما غدًا نجرى بعض التغييرات في التشكيل، لن نلعب بنفس اللاعبين الذين لعبنا بهم ضد شيفيلد يونايتد، ربما نغير بعض اللاعبين أو الخطة، تغيير طريقة اللعب يعتمد دائمًا على اللاعبين المُتاحين لنا، كما قلت مباراة الغد تحدٍ لنا، بسبب ازدحام المباريات، ولكننا لا نشكو من شيء، بالتأكيد كلما ضاق الوقت ازادت الأمور صعوبة".

وأردف: "وست هام غدًا ربما يفتقد ميخائيل أنطونيو، وهذا لن يساعد وست هام ولا ديفيد مويس، عندما يكون لديك لاعب يلعب طوال الوقت، ثم تكون مُجبرا على عدم استخدامه بالتأكيد أمر لا يساعد، أعرف أنطونيو جيدًا مُنذ أنّ كان في ألمانيا".

وتابع: "الآن وست هام سيكون لديهم خيارات أخرى، لقد استعادوا بعض اللاعبين المُصابين، ونحن رأيناهم يلعبون بشكل جيد".

وأتم تصريحاته قائلًا: "ديفيد يقوم بعمل جيد حقًا وهذه وحدة قتالية مناسبة، سنواجهه، ندرك أنّ المباراة لن تكون سهلة لنا على الإطلاق، ستكون تحديا مختلفا، سنتعامل مع وضع مُختلف".