حرص البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، على تهنئة محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، بعيد ميلاده.

يحتفل محمود الخطيب، اليوم الجمعة، بعيد ميلاده الـ 66، حيث إنه من مواليد 30 أكتوبر 1954.

اقرأ ايضًا.. رئيس كاف يُعلن إصابته بـ فيروس كورونا

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي، فيديو لمانويل جوزيه قال خلاله: "مرحبًا بكم أهلي في مصر، أنتم تعلمون جيدًا أنني أهلاوي بالطبع".

وتابع: "أود أن أهنئ السيد الرئيس محمود الخطيب بمناسبه عيد ميلاده، هذا اليوم هو عيد ميلاد نجلي أيضًا، كل عام وأنت بخير يا بيبو".

وواصل: "بالنسبة لفريقنا أود أن أوجه لهم رسالة، سوف تلعبون نهائي بطولة دوري الأبطال، في البداية أتمنى لكم التوفيق خاصة وأن الأهلي كان غائبًا عن المباراة النهائية منذ بضعة سنوات".

واستكمل: "أود أن اهنئ الجهاز الفني واللاعبين على التأهل وعليكم أن تعلموا جيدًا أن الأهلي يلعب المباريات النهائية من أجل الفوز بها فقط".

وأردف: "من الطبيعي أن تكونوا قلقين قبل المباراة ولكن بمجرد أن تبدأ المباراة عليكم أن تكونوا على يقين تام أنكم الأفضل، وأن تلعبوا كفريق واحد".

واختتم: "أتمنى أن تكونوا الأبطال مرة أخرى، أشتاق إليكم جميعًا وأتمنى لكم الأفضل دائمًا".

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما حقق الفوز على الوداد المغربي، بنتيجة 5 / 1، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بدور نصف نهائي دوري الأبطال، قبل أن يُقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، تأجيل مباراة النهائي لأجل غير مسمى.