علّق الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، على الأزمة التي وقعت بين لاعبي الفريق كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور.

وظهر بنزيما وهو يحرض مواطنه فيرلاند ميندي، ضد فينيسيوس بين شوطي مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وطلب بنزيما من ميندي ألا يقوم بالتمرير لصالح البرازيلي لأنه يلعب ضد ريال مدريد ويفعل ما يحلو له. (طالع التفاصيل).

وتحدث زيدان في مؤتمر صحفي خاص بمباراة ريال مدريد أمام هويسكا بمنافسات الليجا، ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحاته.

اقرأ أيضًا.. نجم ريال مدريد يعود للتدريبات واستمرار غياب 4 لاعبين

وقال زيدان: "أهم شيء هو أن الأمر واضح وأن اللاعبين يتحدثون مع بعضهم البعض، تقال أشياء كثيرة في الملعب وينتهي الأمر في حينها".

وأضاف: "نحن فريق ونحتاج إلى الطاقة لأشياء أخرى، من الجيد أن تحدث الأشياء لأنها تعني إننا على قيد الحياة، تحدثوا وهذا كل شيء".

وأردف زيدان: "لا أعتقد أن هذا سيضر بصورة بنزيمة لأن هذا حدث دائمًا وفي النهاية ينتهي الأمر في الملعب، اليوم هناك العديد من الكاميرات التي تسجل اللقطات، لكن هذا يحدث دائمًا".

وأكد الفرنسي:" لا توجد مشكلة، الشيء المهم أن طاقتنا تركز على مباراة الغد، والباقي قد تم توضيحه بالفعل، قيل الكثير من الأشياء على أرض الملعب، قيل الكثير عن الآخرين وغيرهم وعني أيضًا".

وأشاد زيدان بفينيسيوس: "فينيسيوس لاعبنا، إنه شاب ولديه حاضر ومستقبل في مدريد، إنه يعمل وأراه جيدًا، هو صبي يريد التعلم والتحسين وهذا أمر جيد للمدرب وللفريق".