كشفت تقارير صحفية إيطالية، موعد خروج الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم هجوم يوفنتوس الإيطالي، من الحجر الصحي، بعد إصابته بـ فيروس كورونا المُستجد "كوفيد - 19".

رونالدو أُصيب بـ فيروس كورونا، خلال فترة التوقف الدولية السابقة، حيث أثبتت إصابته بالفيروس بعد مباراة فرنسا في دوري الأمم الأوروبية، ثم عاد إلى إيطاليا من أجل قضاء الحجر الصحي في تورينو.

النجم البرتغالي خضع لأكثر من مسحة على مدار الأيام القليلة الماضية، ولكن نتائج تحاليله لم تأت سلبية حتى الآن.

وبحسب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن رونالدو لم تظهر عليه أي أعراض قط خلال الحجر الصحي الذي ظل فيه لمدة الـ18 يومًا الماضية.

اقرأ أيضًا.. "توتو سبورت" تكشف آخر تطورات تجديد ديبالا مع يوفنتوس

وأوضحت الصحيفة أنّ البروتوكول الذي أقرته اللجنة العملية للاتحاد الإيطالي، أنّ الأشخاص الذين لا تظهر عليهم أي أعراض ويعانون من وجود الفيروس ولكن بشكل مُنخفض، يُمكنهم مُغادرة الحجر الصحي بعد 21 يومًا.

ذلك يعني أنّ رونالدو قد يغادر التدريبات يوم الثلاثاء القادم، ولكن النجم البرتغالي صاحب الـ"35" عامًا لن يتمكن من خوض أي مباراة ألا بعد الحصول على اختبار واجد سلبي على الأقل.

يوفنتوس يواجه سبيزيا عصر الأحد، على ملعب "دينو مانوزي"، ضمن لقاءات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي، ثم يحل ضيفًا على فرينكفاروسي المجري بالجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.