تحدث الإنجليزي بيتر كراوتش مُهاجم توتنهام هوتسبير السابق، عن إمكانية فوز النادي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

توتنهام يُقدم أداءً جيدًا في البريميرليج هذا الموسم تحت قيادة "سبيشال وان"، إذا يحتل المركز الخامس في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي بـ11 نقطة، وبفارق نقطتين عن المُتصدر إيفرتون.

وقال كرواتش في تصريحات عبر صحيفة "إندبندنت" البريطانية: "إنه دوري مجنون، ويبدو أن أي نادٍ يمكنه التغلب على أي نادٍ في الوقت الحالي".

وأتبع: "إنه أمر يتعلق بعدم تواجد مشجعين في المُباريات، ما يتسبب في بعض النتائج الغربية والكثير من الأهداف كما شاهدنها هذا الموسم".

وأضاف: "لست متأكدًا تمامًا أن توتنهام سيتمكن من الفوز باللقب، ولكن أعتقد أن لديهم فرصة جيدة مثل ليفربول ومانشستر سيتي، هما المرشحان أيضًا للحصول على اللقب هذا الموسم، لقد كانا أقوى فريقان على مدار الثلاث السنوات الماضية".

اقرأ أيضًا.. كراوتش يشيد بـ محمد صلاح: مهاجم متكامل رغم "أنانيته".. وآلة تهديفية لا ترحم

وتابع: "الكثير من الناس انتقدوا مورينيو كثيرًا، ولكن يبدو أنه يقوم ببناء فريق جيد، ربما يكون الفوز بلقب الدوري الإنجليزي شيء كبير بالنسبة لهم، وبالنسبة لمُشجعي توتنهام الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي سيكون أمرًا سحريًا".

هاري كين

وأكمل: "نحن لدينا لاعبين رائعين، مثل كرواتش لا يوجد لاعب يُمكنه أن يفعل ما يفعله هذا الصبي، لقد لعبت معه عندما كان صغيرًا وكان يُسجل دائمًا الكثير من الأهداف، إنه يسجل كل أنواع الأهداف، وأصبح أيضًا يصنع بتمريرات رائعة".

وأردف: "ما يفعله هاري كين رائع، يسقط إلى الخلف ويقدم تمريرات رائعة، إنه أفضل هداف في توتنهام، وربما أيضًا أفضل صانع ألعاب".

وأتم تصريحاته قائلًا: "هناك أيضًا جاريث بيل، إنه لاعب عالمي، لقد كان قويًا في ريال مدريد، عودته أمر لا يُصدق على الإطلاق، وخاصًة أننا سنحصل على لاعب رائع للغاية سيكون مُكافأة ضخمة لـ توتنهام".

جاريث بيل