أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان عن التعاقد مع الأنجولي أري بابل بشكل رسمي وضمه إلى صفوف الدراويش.

الإسماعيلي ضم اللاعب الأنجولي آري بابل قادمًا من صفوف نادي التعاون السعودي، والذي كان أعلن مؤخرًا ضم اللاعب لمدة موسمين.

ووفقًا للموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي فإن مجلس الإدارة نجح في ضم الأنجولي الهداف أرى بابل وذلك بعد توصية من قبل لجنة التعاقدات، حيث بذل مسئولو النادي جهودًا كبيرة لإنجاز هذه الصفقة وضم أحد أبرز نجوم القارة السمراء في الوقت الراهن.

وحضر اللاعب صباح اليوم الخميس، حيث كان في استقباله المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى، والمشرف العام على قطاع الكرة لتوقيع العقود وإنهاء الرتوش الأخيرة بالصفقة.

ويتطلع مسئولو الإسماعيلى لضم لاعبين من العيار الثقيل ومن أصحاب الخبرات الكبيرة في القارة السمراء، من أجل العودة للمنافسة وحصد الألقاب وإسعاد الجماهير الكبيرة.

وتتوجه إدارة النادي الاسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان بخالص الشكر لرئيس مجلس إدارة وأعضاء مجلس إداره نادي التعاون السعودي على تسهيلها للمفاوضات في إطار العلاقات الطيبة بين الناديين.

جدير بالذكر أن الزمالك كان حصل على توقيع الأنجولي أري بابل قبل أن تتراجع إدراة القلعة البيضاء عن انضمامه وتقرر عدم تفعيل عقده بسبب هجوم اللاعب على النادي، وبعدها انضم إلى نادي التعاون السعودي لمدة عامين.

أري بابل