واصل رئيس رابطة الدوري الإسباني، خافيير تيباس، انتقاده لرئيس برشلونة السابق، جوسيب ماريا بارتوميو، بعدما أعلن الأخير في خطاب رحيله عن العملاق الكتالوني، الموافقة على المشاركة في البطولة الأوروبية المقترحة "الدوري الأوروبي الممتاز".

وفاجأ بارتوميو الكثيرين بموافقة برشلونة على المشاركة في تلك البطولة، على الرغم كونها مجرد مقترح من قبل بعض الأندية الكبرى في قارة أوروبا ولم يوافق عليها سواء الاتحاد الدولي أو الأوروبي لكرة القدم.

فلورنتينو بيريز

ورحل رئيس برشلونة السابق عن منصبه يوم، الثلاثاء، بعدما رفضت الحكومة الكتالونية تأجيل الاستفتاء على حجب الثقة من مجلسه من 1 إلى 15 نوفمبر المقبل، خوفًا من تفشي فيروس كورونا المستجد.

بالأمس، وصف تيباس رئيس برشلونة السابق بالجاهل لصناعة كرة القدم نظرًا لتصريحاته عن البطولة الوهمية المقترحة (طالع تصريحاته)، ولكنه واصل انتقاده لبارتوميو لليوم الثاني على التوالي، وقال في تصريحات لوكالة "أسوشيتيد برس" الأمريكية: "أعتقد أن ما قاله بارتوميو قبل رحيله من إخراج فلورنتينو بيريز (رئيس ريال مدريد)".

وأتم: "هذه البطولة كانت حلم رئيس ريال مدريد، عمل من أجلها منذ فترة طويلة، إنها ليست فكرة جديدة، لكنه لا يفهم العواقب المالية الخطيرة التي ستنجم عن ذلك".