أشاد أسطورة يوفنتوس، كريستيان فييري، مهاجم إيطاليا الأسبق، بالدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، بعد تألقه في مواجهة البيانكونيري أمس.

وصنع ميسي هدف برشلونة الأول لـ عثمان ديمبلي، وسجل الثاني من ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من المباراة، التي جمعته بـ يوفنتوس، في الجولة الثانية من المجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا.. دانيلو ينتقد أداء يوفنتوس ويوضح سبب الهزيمة من برشلونة

وقال فييري في تصريحات لشبكة "CBS" الإيطالية: "برشلونة فريق مُذهل، لم تكن هناك مباراة متكافئة، كان بإمكانهم تسجيل ستة أو سبعة أهداف بسهولة، لقد لعبوا بشكل رائع".

وأضاف: "ليونيل ميسي ساحر، إنه هاري بوتر كرة القدم، وعندما يتوقف عن اللعب، سوف أرمي أجهزة التلفاز الخاصة بي، ولن أعمل بعد الآن في التلفزيون لتحليل المباريات، سأكتفي بمشاهدة Netflix، لأنه عندما يعتزل، لا يوجد شيء آخر يستحق المشاهدة في كرة القدم".

وأكمل: "برشلونة قدم مباراة جيدة، لا أعرف كيف خسروا أمام ريال مدريد، لكن إذا رأيتهم أمام يوفنتوس، ستقول إنهم لا يمكن أن يخسروا ضد أي فريق في العالم".

وواصل: "كل مباراة مختلفة ولكن برشلونة الذي رأيته أمام يوفنتوس لا يصدق، عندما يكون لديك رقم 10 مثل هذا، فإن الأمر أشبه بالجنون".

واختتم: "عدم وجود جماهير أمر مؤسف، لأن الجماهير يجب أن ترى فريقًا كهذا من أرض الملعب".