علّق ماركوس راشفورد مدرب فريق مانشستر يونايتد على النتيجة الكبيرة التي حققوها في مباراة الأمس أمام لايبزيج، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتلاقى الفريقان، في الأولد ترافورد، في الجولة الثانية من دور المجموعات حيث فاز مانشستر يونايتد بخمسة أهداف دون رد.

أهداف مانشستر يونايتد ولايبزيج

وقدم راشفورد أداءً مميزًا وتمكن من تسجيل هاتريك.

وقال راشفورد، في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد أراد سولشاير مني زيادة وتيرة المباراة، وهذا يعني بالنسبة لنا المضي قدمًا والضغط، كانت هناك بالتأكيد مساحات هناك، كنا نتسلم الكرة من برونو وبوجبا، لقد بدا خطيرين طوال الوقت، كان يمكننا التسجيل في كل مرة نتقدم فيها".

وأضاف: "لقد كان أداءً حقيقيًا من الفريق، الذين قدموا أداءً جيدًا والبدلاء أيضًا، لا يمكننا أن نطلب أكثر من ذلك بكثير من حيث موقفنا في المباراة وما قدمناه وكذلك طريقتنا في إنهائها، لقد نجح الأمر في صالحنا".

وواصل: "جرينوود؟ ليس مفاجئًا ما فعله، إنه لاعب كبير، يحتاج فقط إلى الاستمرار ومواصلة العمل الجاد، سيكون لاعبًا رائعًا بالنسبة لنا".

واختتم: "احتساب هدفي الأول من خلال تقنية الفيديو؟ كنت مرتبكًا بعض الشيء، كنت في نصف الملعب، كل ما يمكننا فعله هو الانتظار ومعرفة ما إذا كان الهدف صحيحًا، علينا العمل باستخدام تقنية الفيديو الآن، إنه جزء من لعبتنا، وكلما كان العمل عليه أسرع، كان ذلك أفضل".