كشف شكودران موستافي لاعب فريق آرسنال عن عدم وجود محادثات بشأن تمديد عقده مع النادي الإنجليزي.

وشارك موستافي في مباراة الأحد الماضي أمام ليستر سيتي، بعد غيابه عن الجانرز منذ شهر يوليو الماضي عقب تعرضه لإصابة في أوتار الركبة خلال مواجهة مانشستر سيتي في نصف نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ موستافي مع آرسنال في الصيف المقبل، وذكرت تقارير صحفية أن هناك عقدا جديدا طرح على الطاولة لتمديد إقامته.

ولكن عندما سُئل عن ذلك الأمر، أجاب موستافي: "حسنًا في الوقت الحالي كنت سعيدًا فقط بالعودة من الإصابة، لقد عانيت لمدة ثلاثة أشهر، كنت سعيدًا فقط بالعودة والتمكن من اللعب مرة أخرى".

وأضاف في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول لندن" الإنجليزية: "لم نتحدث عن أي شيء، لذا لا يوجد أي شيء يمكنني أن أخبركم به يا رفاق".

وواصل اللاعب الألماني: "عندما اتخذت قرارًا بالتوقيع مع آرسنال، فذلك لأنني أحترم هذا النادي، إنه نادِ كبير، ولهذا السبب بالنسبة لي إذا كان بإمكاني البقاء في آرسنال، فهذا يعني الكثير بالنسبة لي بالطبع".

واستكمل: "كان من المهم بالنسبة لي في الأشهر الثلاثة الماضية أن أعود بعد الإصابة وأن أكون مستعدًا للعب ومساعدة فريقي، عندما تحصل على بعض المباريات، يمكنك ربما أن تنظر إلى المستقبل، لكن في الوقت الحالي بالنسبة لي كان الأمر صعبًا، لأنني في الأشهر الماضية لم أفكر حقًا في نهاية عقدي أو ما سيحدث في المستقبل لأن كل ما أردته هو العودة بأسرع وقت ممكن".

واختتم: "أعتقد أنه فاتتني بعض المباريات المهمة في الأشهر الماضية وأردت فقط أن أعود بأسرع ما يمكن، وألعب بعض المباريات، ثم عندما يحين الوقت أفكر في ما هو قادم".