أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2021، مع اقتراب رحيل سيرجيو أجويرو.

سيرجيو أجويرو لديه عقد مع مانشستر سيتي ينتهي في صيف 2021، وهو في عمر الـ33، حيث انضم في 2011 إلى النادي الإنجليزي قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني.

طالع أيضًا.. تقارير: مبابي يشترط "رأس توخيل" للتجديد مع باريس سان جيرمان

موقع "90min" الإنجليزي، أفاد أن مانشستر سيتي سيكون هدفه الأساسي خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد انتهاء الموسم، التعاقد مع مهاجم قوي مع احتمالية رحيل أجويرو.

النادي الإنجليزي يفكر قبل اتخاذ خطوة تجديد عقد أجويرو، خاصة بعد إصابات اللاعب العديدة، مما يجعل مانشستر سيتي يعيد حساباته، والأقرب سيكون رحيله حسب التقارير.

الموقع الإنجليزي، أكد أن إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، ونظيره في باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، الأبرز في قائمة المفاوضات لـ مانشستر سيتي.

مانشستر سيتي يفاضل بين الثنائي، وكلاهما ضمن أهداف ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل، مما يبشر بـ صيف ناري على مستوى سوق الانتقالات.

النادي الإنجليزي يرغب في تعزيز الهجوم، ولكن مجموعة الكشافين في النادي، يراهنون على التعاقد مع باستون داكا مهاجم ريد بول سالزبورج النمساوي، والذي عوض رحيل إيرلينج هالاند في هجوم الفريق.