تحدث جيانلوكا زامبروتا، لاعب يوفنتوس وبرشلونة الأسبق، عن مباراة الفريقين التي ستقام على ملعب أليانز، مساء اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس يستضيف برشلونة في المباراة الثانية لكل فريق بالمجموعة السابقة من بطولة دوري أبطال أوروبا 2020/2021.

طالع أيضًا.. تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام برشلونة اليوم في دوري أبطال أوروبا

وقال زامبروتا في تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "ستكون مباراة رائعة بين الفريقين، لقد كتبوا التاريخ في بلادهم، أتذكر ربع نهائي الأبطال 2003 ونهائي برلين 2015، كان يوفنتوس يتألق أمام برشلونة".

وأضاف: "في 2003 كنت لاعبًا لـ يوفنتوس، تمكنا من الفوز بهدفين لهدف في كامب نو، بعد الوقت الاضافي، بعدما انتهت نتيجة تورينو 1/1، وذلك كان قبل أن نقصي ريال مدريد ونصل إلى النهائي أمام ميلان في أولد ترافورد".

وعن غياب رونالدو: "كانت مواجهة ميسي وكريستيانو تضيف الكثير للمباراة، ولكن آمل أن يتعافى رونالدو من فيروس كورونا، لأننا نتحدث عن اثنين من خارج الكوكب، كانا يلعبان دور البطولة في كرة القدم العالمية منذ أكثر من 10 سنوات".

وأكمل: "بالنسبة لي، أفضل ليونيل ميسي لأنه كان زميلي في برشلونة، وأعرفه جيدًا، وأعرف ما يمكنه المساهمة به، إنه عبقري، ولا أقارنه سوى بـ دييجو مارادونا".

وواصل: "عندما كنت في برشلونة كان ليو 20 عامًا، كان فتى طيبا ومتواضعا، ومليئا بالموهبة، كان صغيرًا، لكنه كان مع الفريق الأول لفترة طويلة، اليوم أنا محظوظ لأنني أخبر ابني أنني لعبت سويًا مع ليونيل ميسي".

وعاد للحديث عن المباراة، وتحديدًا أندريا بيرلو: "رؤية بيرلو على مقاعد البدلاء تملأني بالفرح والفخر، إلى جانب كونه صديقًا رائعًا، أنا سعيد جدًا بمغامرته، آمل كمدرب أن يفوز بكل شيء فاز به كلاعب كرة قدم".