كشف محمد بسام حارس مرمى نادي طلائع الجيش ومنتخب مصر حقيقة مفاوضات قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك لضمه لصفوف أحدهما.

وقال محمد بسام في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو أون سبورت إف أم: "كانت هناك مفاوضات من جانب نادي الزمالك قبل انضمام الثنائي محمد أبو جبل ومحمد عواد ولكنها لم ترتقي إلى الجدية".

وأضاف: "أما الأهلي كانت هناك مفاوضات بشكل ودي مع نادي طلائع الجيش، ولكن لم يكن هناك أي شئ رسمي".

وبسؤاله عن رغبته في الانضمام للأهلي أو الزمالك أجاب: "بالطبع أتمنى أن أنضم لصفوف الأهلي، فهو حلم من أحلامي، وشرف كبير لأي لاعب الانضمام للكيان الكبير".

وأضاف: "متبقي في عقدي سنتين، وكان هناك اتفاق بيني وبين النادي أنه عندما يأتي لي عرض جيد سأحصل على الموافقة ولن يقفوا في طريقي".

وعن انضمامه لقائمة منتخب مصر المبدئية قال: "سعيد للغاية بالإنضمام للفراعنة، وهذا كان هدفي التواجد في المنتخب وكنت أبذل مجهود كبير حتى ألفت الأنظار إلي".

وعن المنافسة مع محمد الشناوي حارس الأهلي ومحمد أبو جبل حارس الزمالك قال: "المنافسة صعبة للغاية، والأمر يختلف كون اللاعب منضم من الأهلي أو الزمالك لأن فرصه ستكون أكبر في المشاركة أساسيًا بسبب الضغط الجماهيري والإعلامي".

واختتم: "ولكن لدي أمل لأن كل شئ وارد في كرة القدم، وأنا أبذل أقصى جهدي وعندما ستأتي الفرصة سأستغلالها بشكل جيد وأثبت نفسي".

جدير بالذكر أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري اختار محمد بسام ضمن القائمة المبدئية للفراعنة استعدادًا لمباراتي توجو في التصفيات الإفريقية.