يرى أنطونيو كونتي المدير الفني لـ إنتر ميلان أن فريقه سيطر على شاختار دونيستك في المباراة التي جمعت الفريقين، بمنافسات دوري أبطال أوروبا.

وتعادل إنتر ميلان سلبيًا أمام شاختار، خارج أرضه، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال كونتي لشبكة "سكاي سبورت": "أعتقد أن هناك جوانب إيجابية في هذه المباراة، لقد لعبنا بكثافة مناسبة، مع الالتزام الصحيح، كفريق كبير".

وأضاف: "سيطرنا ولم نكن محظوظين، كانت لدينا بعض الفرص للتسجيل، وقدمنا ​​مباراة جيدة للغاية في الشوطين".

وتابع كونتي: "لا تنسوا أن شاختار يتمتع بصفات فنية مهمة، نحن آسفون لأننا نستحق الفوز بالمباراة، نحن نسير على الطريق الصحيح، والعقلية جيدة".

وواصل الإيطالي: "لقد كنا معًا لمدة عام، واكتسب الرجال المعرفة واكتسبوا الثقة بالنفس، نضغط في كل جزء من الملعب، محاولين أخذ الكرة من خصومنا".

اقرأ أيضًا.. مدرب مونشنجلادباخ: افتقرنا للحظ أمام ريال مدريد.. وشاختار حقق ما لم نفعله

وأردف: "في ظروف أخرى، يمكن للمرء أن يجلس وينتظر ليسجل، اليوم حدث الشيء المعاكس وهذا تغيير، الشيء نفسه حدث ضد بوروسيا، وهي مباراة ذات كثافة عالية".

وأكد كونتي: "في ظل وجهة النظر هذه، لا يمكنني أن أكون غير راضٍ، لم نتلق أي شيء، إنها المباراة الثانية على التوالي التي لا نسمح فيها باستقبال أي هدف، هذه المباراة هي دليل على العمل الجيد الذي نقوم به، وكذلك مع الجهاز الفني".

وأكمل: "في الوقت نفسه نشعر بالأسف لأنه سنحت لنا بعض الفرص لتسجيل الأهداف وعليك الفوز بهذه المباريات، حقيقة لا يمكنني إلقاء اللوم على اللاعبين".

واسترسل كونتي: "لا تنس أن هذه كانت رابع مباراة خلال عشرة أيام، أنا لا أبحث عن أعذار لكننا بدأنا هذه الدورة من المباريات مع 6 لاعبين أصيبوا بكورونا، بالإضافة إلى المصابين، مما يعني أنه كان علينا الاستغناء عن ثمانية لاعبين".

فاز إنتر على شاختار 5-0 في الدوري الأوروبي في أغسطس ولكن هذه المرة كانت مباراة مختلفة، وعلّق كونتي على فوز شاختار أمام ريال مدريد (3-2) في الجولة الأولى.

وتابع: "شاهدت المباراة التي فازوا بها ضد ريال مدريد الأسبوع الماضي وفعلوا نفس الشيء الذي فعلوه اليوم، لعبوا بنظام 6-3-1 لكنهم تمكنوا من تسجيل ثلاثة أهداف والفوز".

وأكد كونتي: "صنعنا العديد من الفرص الليلة في الدوري الأوروبي [الموسم الماضي]، واستغلنا معظم الفرص التي صنعناها، وهذا هو الفرق".

وأتم: "شاختار يملك لاعبين أقوياء في الهجمات المرتدة، وأنا سعيد لأننا صنعنا العديد من الفرص دون أن نستقبل أي هدف، هذه هي الطريقة الصحيحة، نواصل العمل الجاد ونأمل أن تأتي النتائج أيضًا".