رد شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي السابق والمنتقل حديثًا إلى صفوف بيراميدز، على الهجوم الذي تعرض له بعد تصريحات رمضان صبحي والتي فُسرت بتورط الأول في صفقة رحيل الأخير عن القلعة الحمراء.

وكان إكرامي قد تعرض لهجوم جماهيري بعد تأكيدات رمضان صبحي أنه استشار حارس الأهلي السابق، في حين أن شريف قد شدد في وقت سابق على عدم علمه بصفقة رحيل رمضان عن الأهلي من الأساس.

وقال إكرامي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": "منذ يوم 29 سبتمبر الماضي قررت عدم الحديث في هذا الموضوع مرة أخرى، وأغلقت هذه الصفحة".

رمضان صبحي يكشف تفاصيل أزمته مع سيد عبد الحفيظ ويؤكد: رئيس الأهلي تعجب من قراره!

وأضاف: "فوجئت بعد حلقة رمضان صبحي أمس أن البعض يحاول الزج باسمي لأسباب اندهشت منها". 

وأردف: "شعرت بأن الناس تعتمد على أنها تعاني من فقدان الذاكرة، كل ما قاله رمضان صبحي أمس حول حقيقة معرفتي بمفاوضات بيراميدز كنت قد صرحت به من قبل بنفسي".

وواصل: "لم أقل إنني تفاجئت ولم أكن أعرف بالمفاوضات، ولكن قلت إنني علمت بمفاوضات بيراميدز مع رمضان صبحي من نادر شوقي يوم 10 أغسطس".

واستطرد: "قلت قبل ذلك إنني لم أعلم شيء عن مفاوضات بيراميدز مع رمضان، وعندما تم سؤالي عن تدخلي كوسيط قبل أن يتحدث مسؤولي النادي مع اللاعب، وهذا ما قاله رمضان، ولكن استشارة رمضان لنا بعد مفاوضات بيراميدز معه كما قال أمس، حدث بالفعل وقد أكدته في وقت سابق".

وأتم: "وأعلنت قبل ذلك عن كل ما دار بيني وبين رمضان صبحي، وأكدت أنني لن أتحدث عنه، وكل ما قلته موثق بالصوت والصورة، البعض لا يريد غلق هذا الملف".

وتابع: "لماذا يوجد احتراف في إثارة الجدل بشأن علاقتي بمفاوضات رمضان وبيراميدز؟، ولمصلحة من يتم فتح الملف مرة أخرى؟، مستاء جدًا من الوضع والنقطة التي وصلنا لها، الحقائق سواء قيلت أم لا الجماهير ستظل غاضبة من انتقال اللاعب  لنادٍ آخر".

واختتم: "مندهش من كلام أحمد شوبير بعد أن قال إن علي صقر وكيل صفقة انتقال رمضان إلى بيراميدز صديق مقرب لي، ما هو المقصود بهذا الإسقاط، فهو أول شخص قال قبل ذلك إن شريف ليس له دخل بانتقال رمضان صبحي إلى صفوف بيراميدز، كما أن شوبير تجاهل أن صقر ابن خال نادر شوقي وكيل رمضان السابق".