علق سيد معوض المدرب المساعد بجهاز منتخب مصر، على انضمام رمضان صبحي لاعب بيراميدز إلى قائمة الفراعنة المبدئية في المعسكر المقبل، وموعد إعلان القائمة النهائية.

وأعلن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة مبدئية للفراعنة اليوم الثلاثاء، تمهيدًا للدخول في معسكر مفتوح اعتبارًا من 3 نوفمبر المُقبل، استعدادًا لمواجهتي توجو في التصيفات الإفريقية.

طالع | قائمة منتخب مصر المبدئية استعدادًا لمباراتي توجو.. ضم رمضان صبحي وطاهر محمد طاهر

وقال معوض خلال تصريحات على قناة النهار عبر برنامج أوضة اللبس: "القائمة النهائية لمنتخب مصر في مواجهتي توجو سيتم الإعلان عنها يوم 8 نوفمبر، وستكون 26 لاعبا فقط، وسيبدأ المعسكر الحقيقي يوم 9 نوفمبر".

وعن رمضان صبحي، أوضح: "رمضان صبحي من العناصر المتواجدة حاليًا مثله مثل الـ14 لاعبا الذين سيتواجدون معنا ليوم 7 نوفمبر المقبل، وسيتم حسم تواجده عند القائمة النهائية".

وتابع: "محمود الونش مدافع الزمالك وعمر جابر لاعب بيراميدز، كانا من قوام منتخب مصر ولكن تعرضا للإصابة".

وأردف: "محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول لاعب مهم ومؤثر بالنسبة لمنتخب مصر، صلاح أصبح من أكثر اللاعيبن المؤثرين في العالم، وننتظره لكي يظهر شكلنا، وهو إضافة كبيرة وغيابه كان له تأثير علينا بشكل كبير جدًا".

واستطرد: "بعد توقف كورونا أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك أصبح مختلفا، هناك ثبات في المستوى وله تأثير كبير جدًا في ادائه وعلى الزمالك".

وأكمل: "الزمالك في الفترة الأخيرة لديه السرعة والقوة، وأتمنى ان تظهر هذه الإمكانيات على المستوى الدولي، المنتخب يحتاج تعب أكثر وعقلية أنضج تنافس صلاح ومحمود تريزيجيه".

وعلق مدرب المنتخب على انتقال أحمد حجازي لاتحاد جدة، قائلا:  "كنت أتمنى أن يكون متواجدا في الدوري الإنجليزي ولكن المشاركة أهم، هو من أهم اللاعيبن في المنتخب".

وأتم: "اتحاد جدة فريق قوي والدوري السعودي جيد ويضم محترفين كثيرين جدًا ومشاركته ستكون إيجابية، المشاركة بالنسبة لنا هي أهم شىء".