علق حسام حسن مهاجم فريق سموحة، علي انضمامه لـ قائمة منتخب مصر خلال المعسكر المقبل، استعداداً لمواجهتي توجو في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالكاميرون.

وأعلن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، علي قائمة مبدائية للفراعنة اليوم الثلاثاء، تمهيدا للدخول في معسكر مفتوح اعتبارًا من ٣ نوفمبر المقبل. طالع التفاصيل من هنا.

وقال حسن خلال تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم علي قناة أون تايم سبورت: "شرف كبير أن أكون ضمن اختيارات حسام البدري وبالتأكيد هذا نتيجة جهد كبير طوال الموسم وأتمنى أن أكون موفق مع المنتخب الفترة المقبلة".

وتابع: "كل فترة يتجدد الطموح لدي، عندما رأيت إسمي في قائمة المنتخب وضعت طموح جديد وسأجتهد لكي أكون عنصر أساسي عند حسن ظن حسام البدري".

عن عروض الأهلي والزمالك، أوضح: "الانتماء للأهلي أو الزمالك شرف كبير ولن أذهب لأحدهما إلا بموافقة مجلس الإدارة، فرج عامر رئيس سموحة يعرف كيف يتفاوض ويسوق اللاعبين ولن أتحدث في هذه الأمور وسأركز في الملعب فقط".

وأتم: "فرج عامر تواصل معي منذ عدة أيام وأكد لي أنه لن يمانع رحيلي إذا جاء عرض مناسب، وإن شاء الله أكون عند حسن ظنه في أن أقدم أداءا جيدا مع المنتخب الوطني وأشرف نادي سموحة".

ومن المقرر أن يتلقي توجو مع منتخب مصر في الجولة الثالثة، في السابعة من مساء يوم 14 نوفمبر بمصر، على أن يكون لقاء الجولة الرابعة في الرابعة عصر يوم 17 نوفمبر بتوجو.