ظهر ميراليم بيانيتش، لاعب برشلونة، في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة البارسا أمام فريقه السابق يوفنتوس، بمنافسات دوري أبطال أوروبا.

ويحل برشلونة ضيفًا على يوفنتوس في الجولة الثانية لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا، غدًا الأربعاء على ملعب "آليانز ستاديوم".

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تصريحات بيانيتش وقال: "أنا سعيد للغاية باللعب ضد فريقي السابق، لقد أمضيت أربع سنوات جيدة هنا، أنا هنا للعب والاستعداد لمباراة الغد، سيكون الأمر صعبًا للغاية، وهم يريدون أيضًا أن يحتلوا المركز الأول يجب أن نكون مستعدين".

وأضاف: "بالطبع أريد أن ألعب وأتمنى أن يكون الأمر كذلك في المستقبل، في الوقت الحالي أنا أتأقلم، وصلت متأخراً قليلاً عن البقية بسبب فيروس كورونا".

وواصل بيانيتش: "أعتقد أنني أستطيع تقديم أشياء كثيرة، لكن الشيء الوحيد الذي يهمني هو أن الفريق في حالة جيدة في الدوري ودوري الأبطال، ففي الدوري لسنا كما نريد، لكن الموسم طويل جدًا، الفريق بجودته يمكنه فعل أشياء كثيرة، وأتمنى أن ألعب غدًا".

اقرأ أيضًا.. 6 غيابات في قائمة برشلونة لمواجهة يوفنتوس بـ دوري أبطال أوروبا

وأكمل: "إنها منافسة موجودة في الأندية الكبيرة، إنه أمر طبيعي، لكني هنا لمساعدة الفريق، لكن المشاركة ليست قراري ما علي فعله هو التدرب جيدًا ومن ثم يقرر المدرب".

وعن زميله أنطوان جريزمان، أكد البوسني: "جريزمان لاعب مهاجم وهداف، ومن المهم بالنسبة له أن يسجل الأهداف، وعليك احترام قرارات المدرب، فهو لاعب رائع وأنا واثق من أنه سيقدم أداءً جيدًا في المباريات القادمة، وعندما يبدأ اللعب، إحراز الأهداف سيكون مهما جدا للفريق، إذا لعب غدا سيكون لديه مباراة جيدة".

وبشأن قيادة أندريا بيرلو ليوفنتوس، أكد بيانيتش: "يوفنتوس بحاجة لبعض الوقت للتكيف مع ما يريده بيرلو، لكن من الطبيعي أن يحدث هذا في البداية، هذه المباراة ستكون صعبة للغاية، أعرف كيف هم كفريق وستكون مباراة صعبة، سنحاول تسجيل النقاط غدًا".

وأكد: "من الواضح أنه سيكون من الأفضل لو كان هناك جمهور وأتمنى أن يتم لعبها بهذا الشكل عاجلاً أم آجلاً، أتطلع إلى المباراة بحماس كبير".

وواصل: "أنا بحاجة إلى وقت للتكيف مع برشلونة وآمل أن أفعل أشياء كثيرة مهمة، سأبذل قصارى جهدي، مثلما فعلت في يوفنتوس".

وأتم بيانيتش: "ميسي هو أفضل لاعب في كل العصور وامتياز أن ألعب إلى جانب ميسي، إنها فرصة عظيمة أن ألعب مع ميسي وكريستيانو، وأتمنى أن يكون لدينا أقصى تركيز في المباراة".