واصل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش ضمن منافسات الدوري المصري.

ويلتقي الأهلي أمام منافسه طلائع الجيش في المواجهة المقرر إقامتها مساء السبت المقبل في إطار منافسات الجولة الأخيرة للمسابقة المحلية.

وبدأ مران الفريق بفقرة بدنية خفيفة، وبعد ذلك قام بيتسو موسيماني، المدير الفني، بتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية، التي اشتملت على بناء الهجمة من منتصف الملعب، بالإضافة إلى الكرات العرضية، وحرص موسيماني على توجيه اللاعبين وتصويب الأخطاء خلال المران.

وخاض رباعي حراسة المرمى بالفريق محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد طارق، تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

واشتمل مران الحراس على التصويب من زوايا مختلفة واستخدام الحواجز للتركيز على الجانب البدني.

طالع | اتحاد جدة: قد نضم كهربا مجددًا.. كان ملتزمًا معنا

كما واصل الثلاثي علي معلول ومروان محسن ومجدي أفشة، لاعبو فريق الكرة تنفيذ برامجهم العلاجية والتأهيلية لتجهيزهم للعودة والمشاركة في المران الجماعي.

وخاض معلول ومحسن وأفشة جلسة في الجيم، ثم خاضوا مرانًا منفردًا على ملعب التتش، على هامش المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء.

وكان الثلاثي قد اشتكى من إصابات عضلية، وفضل الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني منحهم الوقت الكافي للتعافي قبل العودة للمشاركة الجماعية.

اقرأ أيضًا | سيد عبد الحفيظ يجتمع بـ طبيب الأهلي للاطمئنان على المصابين

وانتظم أيمن أشرف، في مران الفريق الجماعي بعدما خضع لبرنامج استشفائي أمس، وقام بأداء تدريبات منفردة.