اعترف لاعب نادي الزمالك ومنتخب غانا الأسبق، أولي كواي جونيور، بأنه قد تلاعب في عمره الحقيقي في بداية مشواره الكروي من أجل المشاركة في كأس العالم تحت 17 عامًا.

ولعب جونيور في صفوف الزمالك لمدة موسمين في الفترة من 2005 وحتى 2007، قادمًا من الصفاقسي التونسي قبل الرحيل إلى الوحدة السعودي.

ويظهر موقع "Transfermarkt" الشهير عمر جونيور المولود في عام 1980، 40 عامًا ولكن وفقًا لاعترافه عمره الحقيقي هو 45 عامًا في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا.. رمضان صبحي: عودتي لـ الأهلي واردة ولن أنضم لـ الزمالك

الغاني كان جزءًا من منتخب النجوم السوداء في كأس العالم تحت 17 عامًا في عام 1997 والتي أقيمت في مصر، والتي وصل فيها إلى المركز الثاني خلف حامل اللقب البرازيل.

ووقتها كان يلعب جونيور ضمن صفوف نادي جريت أوليمبكس النادي الذي يلعب في العاصمة الغانية "أكرا" وكان وقتها عمره 16 عامًا للمشاركة في البطولة.

اولي جونيور

ولكن اعتراف جونيور الذي أصبح قسًا في غانا غير كل شيء في تصريحات لإذاعة "ماكس إف إم" وقال: "لقد تلاعبت بخمس سنوات من عمري، كان عمري حوالي 21 عامًا عندما لعبت كأس العالم تحت 17 عامًا عام 1997 على الرغم من أنني شاركت في البطولة بعمر 16 عامًا".

وتابع: "في بعض الأحيان، لا نقول هذه الأشياء لأنها من الممكن أن تؤثر على مسيرتنا الكروية، الغش في السن ليس جيدًا ولكن الظروف تدفع اللاعبين إلى القيام بذلك، كنت في بلجيكا في سن 17 عامًا وعاملوني هناك كلاعب لديه 11 عامًا فقط، لكن على اللاعبين الحاليين عدم الإقدام على تلك الخطوة لأن لها عيوبًا كثيرًا".

إذا عندما وصل جونيور إلى الزمالك ومن المفترض أن لديه 25 عامًا في 2005 كان لديه 30 عامًا ولم يكن لأحد أن يعرف الحقيقة إلا باعتراف اللاعب نفسه حاليًا.