كشف الدكتور محمد أسامة طبيب الزمالك، عن حجم الإصابة التي تعرض لها عبد الله جمعة الظهير الأيسر للأبيض في مباراة فريقه أمام الإسماعيلي.

فاز الزمالك على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة من منافسات الدوري المصري، على ستاد القاهرة.

ضمن الزمالك حصد وصافة الدوري المصري لهذا الموسم، بعدما احتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 71 نقطة، فيما سيتم خصم 3 نقاط منه عقب نهاية المسابقة عقوبة انسحابه من مباراة الأهلي في الدور الأول.

اقرأ أيضًا.. الزمالك يحرم بيراميدز من مشاركة تاريخية في دوري أبطال إفريقيا

أكد محمد أسامة في تصريحات صحفية عقب المباراة: "عبد الله جمعة تعرض للإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية، ولا توجد مشكلة وسيخضع لفحوصات وينتظم في المران".

تابع: "محمود الونش التشخيص المبدئي لإصابته هو جزع خفيف في وتر عظمة الصابونة، وسيخضع لآشعة تحدد موقفه من التدريبات".

وواصل: "أخرجنا عبد الله جمعة من الملعب لأننا لدينا مباراة مهمة، والأمور جيدة، أما الونش فكان يريد استكمال المباراة وأخرجته بين الشوطين "بالعافية"،سنجري له أشعة غدًا لكي اطمئن عليه، وأصريت بين الشوطين أن يخرج من الملعب وأقنعته بذلك"

أما عن محمود علاء، مدافع الزمالك، فقال: "نعمل معه لكي نحاول تجهيزه للمباراة، موضوع تأجيل لقاء الرجاء أفدنا لكي نجهز المصابين، أجرينا أشعة أمس له وهو بنسبة 80% تم شفائه ولا أريد أن أجزف باللاعب وهناك تحسن كبير في حالته".

استكمل: "حازم إمام نعمل معه وهو في المرحلة الأخير من العلاج ونجهزه طبيًا والأمر يعود للجهاز الفني بقيادة باتشيكو".

اختتم: "يوسف أوباما يشعر ببعض الآلام وفضلنا عدم المجازفة به في المباراة، وإسلام جابر يعاني من كدمة بسيطة".

يذكر أن الزمالك سيواجه الرجاء المغربي، يوم الأحد المقبل، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تم تأجيل المباراة بسبب تفشي الإصابة بفيروس كورونا بين عناصر الفريق، وذلك عقب فوز الأبيض عليه في الذهاب بهدف دون رد، بالمغرب، بينما تأهل الأهلي إلى المباراة النهائية، عقب فوزه على الوداد المغربي بنتيجة 5 / 1، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بدور نصف النهائي.