تحدث زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد في مؤتمر صحفي مساء اليوم، قبل مواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان، في "بوروسيا بارك" في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وقال زيدان في المؤتمر الذي نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "مباراة الغد مهمة جدًّا، علينا أن نواصل العمل على ما قمنا به قبل أيام (أمام برشلونة) ونحاول تقديم مباراة جيدة، وهذه المباراة يجب علينا أن نفعل الأفضل".

وأضاف الفرنسي: "نحن نريد الاستمرار فيما قدمناه أمام برشلونة، علينا أن نلعب مباراة جيدة لمدة 90 دقيقة كفريق واحد، كل ثلاثة أيام نواجه فريقًا صعبًا، مثل الغد، إذا قدمنا 90 دقيقة قوية فسننجح، هذا ما نريد أن نفعله غدًا".

وواصل: "هازارد؟ إذا كان معنا فذلك لأنه بخير وهذه أخبار جيدة، كلنا سعداء برؤيته معنا، سنرى غدًا كيف سنستخدمه، إنها أخبار إيجابية للغاية بالنسبة لنا".

وتابع: "التناوب؟ غدًا سنرى، لا يمكن التحدث في ذلك الشأن اليوم، نحن نعلم أن الموسم طويل وسنحتاج إلى الجميع، صحيح أننا واجهنا مشاكل في ظل غياب بعض اللاعبين، لكن هناك لاعبين آخرين يمكنهم تعويضهم".

اقرأ أيضًا.. مدرب بوروسيا مونشنجلادباخ: التاريخ لن يساعدنا أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

وأوضح: "إيسكو يريد اللعب، مثل كل اللاعبين، وهذا أمر إيجابي، اللاعبون يريدون اللعب دائمًا، وهذا لا يتوقف عليهم، بل على الاستعداد، كان هذا هو الحال دائمًا في هذا الفريق، جميع اللاعبين جاهزون وبعد ذلك سيكون علي اتخاذ القرار، وهذا لن يتغير".

وعن مسألة تجديد عقد سيرجيو راموس وما نشرته تقارير صحفية حول وجود مشكلة في ذلك الأمر، أجاب زيدان: "غدًا لدينا مباراة وعلى الجميع التركيز، بما فيهم راموس".

واختتم: "أنا متأكد من أن سيرجيو، مثلنا جميعًا، لا يفكر إلا في المباراة ضد بوروسيا ولا شيء آخر".