أعلن البرازيلي ريكاردو فيريرا المدير الفني لـ الإسماعيلي، تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراته أمام الزمالك في الدوري المصري، اليوم الإثنين.

ويلتقي الزمالك مع الإسماعيلي في الثامنة من مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز على الإسماعيلي لضمان الاستمرار في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، هذا الموسم، بعدما توج الأهلي باللقب رسميًا.

يحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة، بعدما خاض 33 مباراة حقق خلالهم الفوز في 20 مباراة وتعادل في 8 مواجهات وهُزم في 5 مباريات، فيما سجل 47 هدفًا واستقبل 26 هدفًا، فيما احتل بيراميدز، المركز الثالث برصيد 64 نقطة، إلا أن الأبيض سيتم خصم ثلاث نقاط من رصيده مع نهاية البطولة لعدم خوضه لقاء الأهلي في الدور الأول لعدم ذهابه لملعب المباراة.

طالع أيضًا.. مباشر بالفيديو | مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

طالع أيضًا.. تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي في الدوري.. عودة شيكابالا

فيما يحتل الإسماعيلي المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 41 نقطة، بعدما خاض 33 مبارة حقق خلالهم الفوز في 11 مباراة وتعادل في 8 مواجهات وهُزم في 14 لقاءً، وسجل 37 هدفًا واستقبل 45.

تشكيل الإسماعيلي أمام الزمالك اليوم

حراسة المرمى: محمد فوزي.

خط الدفاع: محمد بيومي - محمد عمار - محمد هاشم - محمود البدري.

خط الوسط: محمود دونجا - نادر رمضان - مدبولي - عبدالرحمن مجدي.

خط الهجوم: شيلونجو - محمد الشامي.

بينما يتواجد على دكة البدلاء: "محمد مجدي، محمد نصر، محمد حمدي ذكي، ،محمد مخلوف، محمد الضرف،مدحت فقوسة، بيكيتي سيلفا، محمود عبد الله، وجيه عبد الحكيم".