أعلن وزير الرياضة الإيطالي، فينتشينزو سبادافورا، عن فتح تحقيق من قبل مكتب المدعي العام الفيدرالي ضد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، كريستيانو رونالدو.

ويأتي ذلك بعد اتهام سبادافورا للبرتغالي الدولي باختراق بروتوكول فيروس كورونا، عندما عاد من بلده إلى إيطاليا في منتصف الشهر الحالي رغم إصابته بالوباء العالمي.

هذا على الرغم من نفي رونالدو اختراق البروتوكول على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حيث أكد البرتغالي أنه ملتزم بالإجراءات الاحترازية وعاد إلى "تورينو" في طائرة طبية ولم يتواصل مع أي شخص.

اقرأ أيضًا.. كريستيانو رونالدو يُظهر رد فعله بعد فوز ريال مدريد على برشلونة

فينتشينزو سبادافورا وزير الرياضة الايطالي

لكن كانت هناك تصريحات نارية ضد رونالدو بعد ذلك من وزير الرياضة الإيطالي، بعدما وصفه الأخير بالمغرور الذي لم يحترم نظام البلاد وقرر العودة دون إذن وهو يحمل فيروس كورونا.

وتحدث سبادافورا عن الخطوة الجديدة ضد رونالدو في تصريحات لشبكة "راي 3" الإيطالية يوم أمس، الأحد، وقال: "لم يحترم كريستيانو البروتوكول، هناك تحقيق قد فتح من قبل مكتب المدعي العام لإثبات ذلك".

وأضاف في النهاية: "لا أحد معفي في حالة الإصابة بفيروس كورونا، من الواضح أن هناك الكثيرين ممن يحاولون احترام البروتوكول ولكن الحل الوحيد لعدم انتشار الوباء هو البقاء في المنزل".