تحدث أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس، عن التعادل أمام هيلاس فيرونا بالدوري الإيطالي في منافسات الجولة الخامسة.

البيانكونيري تعادل إيجابيًا بهدف لمثله، وفازوا بمباراة واحدة فقط في الدوري الإيطالي هذا الموسم، وهي أول مباراة لهم (3-0) أمام سامبدوريا.

وتعادلوا مع روما وكروتوني وفيرونا، واحتسبت مواجهة نابولي بالفوز ليوفنتوس 3-0 بعد أن ألغيت.

قال بيرلو لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: "الشوط الأول لم يكن قوياً بما فيه الكفاية، انتظرناهم، ومع ذلك فقد صنعنا أفضل الفرص".

وأضاف: "لقد كان رد فعلنا جيدًا بعد توليهم زمام المبادرة، لكن لا ينبغي أن نحتاج إلى صفعة على الوجه للاستيقاظ واللعب بقوة".

اقرأ أيضًا.. بيرلو يوضح حالة بونوتشي بعد إصابته في مباراة يوفنتوس وفيرونا

وواصل بيرلو: "كولوسيفسكي لم يبدأ أساسيًا لأنه لعب سبع مرات متتالية وكان الخيار الحقيقي الوحيد الذي كان لدينا على مقاعد البدلاء، لم نتوقع أن يشارك ديبالا هناك لمدة 90 دقيقة، لكنه عمل بجد".

وأردف: "عندما تلعب ضد فيرونا أو أتالانتا، يكون الأمر صعبًا لأنهم يأخذونك واحدًا لواحد في جميع أنحاء الملعب ويخلقون العديد من المبارزات، لقد عملنا على تجنب الضغط العالي وكان ذلك أفضل في الشوط الثاني، الأمر صعب ضدهم، كان بإمكاننا أن نقد أداء أفضل".

وتابع المدرب الإيطالي: "لقد كان آرثر جيدًا للغاية في السيطرة على الكرة واستمر لمدة 90 دقيقة كاملة، لكنه أيضًا يمكنه التحسن، كما يمكن للجميع".

وأكد بيرلو: "كنا نعلم أن هذه المباراة ستكون أكثر صعوبة مما هو عليه في كييف (بدوري الأبطال)، حيث يتمتع فيرونا بهذه القوة، لقد عملنا في التدريب على الضغط واللعب واحدًا لواحد".

وكرر بيرلو: "لا ينبغي أن نحتاج إلى صفعة على الوجه حتى نستيقظ، يجب أن نبدأ بقوة ونستمر من هناك".

وعن الثلاثي الهجومي، أوضح: "يمكننا أن نعتمد على رونالدو مع موراتا أو مع ديبالا، حسب الخصائص، يتمثل الوضع الكلاسيكي لرونالدو في البدء قليلاً من اليسار والقطع للداخل، يمكن لديبالا وكولوسيفسكي فعل ذلك أيضًا".

وواصل: "اليوم لم يكن لدينا المساحة العرضية التي يوفرها كييزا (غائب للإيقاف)، لذلك حاولنا إعادة بيرنارديسكي إلى المستوى، لأنه لم يلعب منذ فترة".

وأتم بيرلو: "المراكز قابلة للتبادل أثناء المباراة ، الشيء المهم هو التحرك داخل مناطق معينة لخلق مشاكل لدفاع الخصم."