علق أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، على هزيمة بيراميدز أمام نهضة بركان المغربي، في نهائي بطولة الكونفدرالية.

هُزم بيراميدز من نهضة بركان بهدف دون رد، في المباراة النهائية لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، التي أقيمت على ستاد مولاي عبدالله، بالرباط.

اقرأ ايضًا.. هيثم فاروق: نهضة بركان استحق الفوز بالكونفدرالية.. والتحكيم الإفريقي عليه علامات استفهام

وأضاف ميدو خلال مداخلة هاتفية عر برنامج "البريمو"، المُذاع عبر قناة TEN: "هدف نهضة بركان المبكر أربك حسابات بيراميدز، الحكم كان سيئًا للغاية ولكن في الوقت نفسه بيراميدز لم يقدم ما يشفع له للفوز باللقب من الناحية الفنية".

وتابع: "بيراميدز تعرض لظلم تحكيمي كبير، وهناك حالة طرد واضحة خاصة في وجود الفار قبل هدف نهضة بركان".

وواصل: "انتي تشاتيتش، المدير الفني لبيراميدز، لم يدر المباراة بالشكل المثالي ولعب بطريقة دفعاية بحتة، وأخطأ في عدم إشراك هداف الفريق جون أنطوي منذ بداية المباراة".

وأردف: "الهدف الذي دخل مرمى بيراميدز هناك لمسة يد واضحة، والقانون الجديد يقول أي لمسة يد داخل منطقة الجزاء على المهاجم سواء عن تعمد ام لا فهي لمسة يد".

واستكمل: "كنا متوقعين مستوى التحكيم سيكون بهذا الشكل خاصة أمام نهضة بركان، هذا نادي فوزي لقجع المتحكم في سير الأمور داخل الكاف بشكل كبير جدًا، وحذرنا من ذلك، وكان واضح أن هناك تواطؤ تحكيمي كبير جدًا خلال أحداث المباراة".

واختتم: "اللاعبون الجدد الذين سينضمون لبيراميدز هم إضافة كبيرة للفريق، تقييمي سيحدث تغيير للمدير الفني وبشكل كبير جدًا سيكون هناك اتفاق مع إيهاب جلال ويستطيعون أن ينافسوا على بطولة الدوري".