نشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية تصريح لاعب فريق مانشستر سيتي رياض محرز، كاملًا، فيما يتعلق بإمكانية انتقاله إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان.

وكانت شبكة "Actu Foot" الفرنسية قد نشرت تصريحات على لسان محرز والتي قال فيها إنه سيفكر في الرحيل عن مانشستر سيتي حال تلقيه عرضًا من باريس سان جيرمان (ولمطالعة التفاصيل من هنا).

ونفى محرز ما ذكرته تلك الشبكة، حيث أكد أن التصريحات تم تحريفها (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وظهر محرز في مقطع فيديو، عبر شبكة "Canal Football Club" الفرنسية مع زميله بنجامين ميندي، حيث سأله الأخير عن إمكانية انتقاله إلى باريس سان جيرمان رغم أنه من مشجعي مارسيليا.

وأجاب محرز: "أنت مجنون، صحيح أنني كنت من مشجعي مارسيليا عندما كنت صغيرًا، فيما يتعلق بـ باريس سان جيرمان فأنا مازال لدي عقدًا وأنا في حالة جيدة في مانشستر سيتي".

وأضاف الجزائري حسب ما نشرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "لكن باريس مدينتي، لقد ولدت وترعرعت في باريس، أنت لا تعرف أبدًا ما قد يحدث، كان من الممكن أن أذهب للعب مع مارسيليا في موسم 2014/2015، ولا يزال بإمكاني اللعب في مارسيليا".

وواصل: "أنت لا تعرف أبدًا ما قد في الحياة، لا يجب أن تغلق أي باب".

وتابع: "لم أكن أعرف في ذلك الوقت (إمكانية انتقاله إلى مارسيليا) وكنت على ما يرام مع ليست رسيتي، لكنهم قرروا أنني لا أملك المستوى المطلوب للعب هناك".