كشفت صحيفة "آس" الإسبانية مدة غياب صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، فيليب كوتينيو، بعد الإعلان المفاجئ عن إصابته عقب مباراة الكلاسيكو.

وأعلن نادي برشلونة عن إصابة البرازيلي في العضلة ذات الرأسين من الفخذ الأيسر، رغم إكماله مباراة الأمس أمام ريال مدريد حتى نهايتها بدون مشكلة. (طالع التفاصيل)

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن المدة المبدئية المتوقعة لغياب كوتينيو قد تصل إلى 3 أسابيع، وبالتالي، لن يتواجد اللاعب في مباراة يوفنتوس المقبلة بكل تأكيد والتي ستُقام يوم، الأربعاء المقبل، في ملعب "أليانز" بمدينة "تورينو" ببطولة دوري أبطال أوروبا.

فيليب كوتينيو

وإذا تم التأكد من مدة غياب كوتينيو لمدة 3 أسابيع لن يكون بمقدوره المشاركة في 3 مباريات أخرى وهي ديبورتيفو ألافيس (الدوري الإسباني)، دينامو كييف (دوري أبطال أوروبا) وريال بيتيس (الدوري الإسباني).

على أن تكون العودة للبرازيلي مع برشلونة أمام أتلتيكو مدريد بعد نهاية التجمع الدولي للمنتخبات في 21 نوفمبر على ملعب "واندا متروبوليتانو".

الجدير بالذكر أن غياب كوتينيو أمام يوفنتوس لن يكون الوحيد في مباراة، الأربعاء حيث يغيب زميله، جيرارد بيكيه بسبب الطرد في الجولة الأولى أمام فيرنفكاروس بملعب "كامب نو".