أكد أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي أن روميلو لوكاكو لاعب مختلف، كما أظهر المدرب استيائه من الأسئلة عن كريستيان إريكسن. 

وفاز إنتر ميلان على جنوى بهدفين دون رد في منافسات الدوري الإيطالي، وتحدث كونتي لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، عقب اللقاء.

طالع تقرير مباراة إنتر ميلان وجنوى وشاهد الأهداف 

وقال كونتي: "لقد سيطرنا على المباراة منذ البداية، وفي بعض الأحيان تتمكن من اختراق صفوف المنافس مبكرًا، وأحيانًا تستغرق بعض الوقت".

وأضاف: "ضد بوروسيا مونشنجلادباخ (في دوري الأبطال)، تُظهر الإحصائيات أننا سمحنا بتسديدتين فقط على المرمى وأخرى كانت تمريرة في غير محلها، لم نسمح بالتسديدات على المرمى اليوم وحافظنا على شباكنا نظيفة".

وأردف: "الفريق يدرك قوته وقد استخدمنا ذلك اليوم للعب بثقة، عندما تتلقى ثلاثة أهداف من ثلاث فرص، فهذا يعني أن الفريق لديه توازن، وهناك فقط بعض الأخطاء".

وأكمل: "أنت تتحدث عن الأرقام، ولا بد لي من إجراء تحليل أكثر وضوحًا بشأن عدد الفرص التي نسمح بها بالفعل وهذا أكثر أهمية من الأهداف التي تم استقبالها".

وعن لاعبه باستوني، أشاد كونتي: "باستوني عمل معنا الموسم الماضي، لذا فهو يعرف توقيت الحركات التي نحتاج إلى القيام بها بشكل منهجي، يستغرق الأمر بعض الوقت بالنسبة للقادمين الجدد مثل ألكسندر كولاروف".

وواصل: "ودعونا لا ننسى، كان لدينا 10 أيام فقط من التدريب قبل الموسم، والعديد من اللاعبين الجدد، وفي الدفاع خاصة أن الأمر يستغرق بعض الوقت لممارسة التحركات".

وأشاد أيضًا بلوكاكو: "روميلو لاعب مختلف عما كان عليه قبل عام، لطالما قلت في الماضي إنه كان مثل الماس الصلب الذي أردت العمل معه، إنه يعمل ويمكنك أن ترى الطريقة التي يستلم بها الكرة، والطريقة التي يتحرك بها، وكل شيء قد تحسن".

وبسؤاله عن كريستيان إريكسن، رد كونتي غاضبًا: "أعتقد أنك تركز أكثر من اللازم على قضية إريكسن هذه، لقد كنت تؤكد عليه وتسأل عنه منذ يناير، إنه جزء من الفريق، مثل أي شخص آخر، يلعب إذا كان يستحق ذلك ولن يلعب إذا لم يكن يستحق".

وأستطرد: "ترى خصائص كريستيان، أحاول الحصول على أفضل ما لديه، لكن لا أحب أن تحاول أن تجعلني أتحدث بشكل سيئ عن إريكسن بدلاً من مدح الآخرين، إنه معنا، هذه ليست مشكلة، لا مفر من أننا بحاجة إلى إيجاد الطريقة الصحيحة للحصول على أفضل النتائج منه".

وأتم كونتي: "نحتاج أن نعمل معه، إنه يحاول، إنه يبذل كل شيء في وسعه، لكن لا يمكننا الاستمرار في التحليل والتأكيد على كيفية لعب إنتر عندما يكون إريكسن داخل الملعب أو خارجه".