تحدث ديوجو جوتا لاعب فريق ليفربول على الفوز الذي حققوه في مباراة الأمس، أمام شيفيلد يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف الأنفيلد مباراة الفريقين في الجولة السادسة، حيث فاز ليفربول بهدفين مقابل هدف.

وكان التعادل الإيجابي مسيطرًا على المباراة قبل أن يسجل جوتا هدف فوز ليفربول، في الدقيقة 66.

وقال جوتا، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "كان الأمر صعبًا حقًا بالنسبة لنا، كنا نعلم مدى أهمية العودة إلى تحقيق الفوز في البريميرليج بعد مباراتين بلا فوز (الهزيمة أمام أستون فيلا 7-2، والتعادل مع إيفرتون 2-2)، وكانت مواجهة شيفيلد صعبة حقًا".

وأضاف: "كان علينا العودة من بعيد، ولذلك أرى في النهاية أننا حققنا ثلاث نقاط مهمة بالنسبة لنا، علمنا في الشوط الثاني إنه يتعين علينا أن نقدم كل ما لدينا من أجل تسجيل الهدف الثاني".

وواصل: "كان لدينا فرص، وأحرزنا هدف اُلغي (هدف محمد صلاح)، ولكن كان علينا الإيمان بأنفسنا حتى النهاية، ولحسن حظنا حصلنا على النقاط كاملة في النهاية".

واستكمل: "كما قلت من قبل عندما سجلت هدفي الأول، أتمنى أن تكون هذه المدرجات ممتلئة لجعل الموقف أكثر تميزًا، لكنني أعتقد في النهاية أن أهم شيء أن هدفي كان مهمًا لتحقيق الفوز، لذلك أنا سعيد جدًا".

ويلتقي ليفربول مع نظيره ميدتييلاند يوم الثلاثاء القادم، في ثاني جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وعن ذلك، قال جوتا: "إنه جدول المباريات، أعتقد أن هذا هو السبب في أننا بحاجة إلى أن يحافظ الجميع على لياقتهم، ونريد أن يبذل الجميع قصارى جهده، أعتقد أننا نلعب مباراة تلو الأخرى لكننا نعرف مدى صعوبة الأمر لذا من المهم بالنسبة لنا الحصول على النقاط".