علًق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، على إمكانية تأجيل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم عن موعدها المقرر مسبقًا يوم 6 نوفمبر المقبل.

وكان الأهلي قد صعد للمباراة النهائية من البطولة القارية بعد تخطيه عقبة الوداد البيضاوي بنتيجة 5-1 في مجموع لقائي ذهاب وإياب نصف النهائي.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "القاهرة والناس": "لماذا يتم تغيير موعد النهائي؟!، بالعكس هو تم تحديده وإخطارنا به".

وأكمل: "نحن لدينا التزامات محلية مرتبطة بالقيد لو تأجل الموعد سيضعنا في مشكلة".

طالع | هاني أبو ريدة يهنئ الأهلي بعد تأهله لنهائي أبطال إفريقيا.. ويتمنى صعود الزمالك

وكان الزمالك قد تقدم بطلب للـ "كاف" من أجل تأجيل مباراة نهائي أبطال إفريقيا على خلفية تأخير موعد مواجهته أمام الرجاء المغربي بأياب نصف نهائي المسابقة.

وبسؤاله هل صالح جمعة تغير في الفترة الأخيرة؟، أجاب: "الفرص لا تأتي كثيرًا، ولكن تغيير الجهاز الفني جاء في صالح اللاعب، أصبح يدخل في قوائم المباريات ويشارك، والكرة في ملعبه".

وحول موقف أحمد فتحي من خوض مباراة النهائي أم لا؟، أوضح: "أحمد فتحي أدى مباريات جيدة على المستوى المحلي والإفريقي، ولكن نحن نخضع للقوانين واللوائح".

وواصل: "سنرى الأيام المقبلة هل هناك إمكانية لمشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا أم لا؟، وأيا كانت النتيجة في النهاية أحمد فتحي لعب مباريات محلية معنا وسافر معنا في المغرب وإلى آخر ثانية يؤدي بمنتهى الرجولة".

واختتم: "سنرى خلال الأيام القادمة إمكانية تغيير الوضع أو يبقى كما هو عليه، ورسميًا بالقوانين لن يكون متواجد في النهائي لكن سنرى هل سيتم تعديل الوضع خلال الأيام المقبلة أم لا".