أكد أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد إنهم كانوا الأقرب لتحقيق الفوز اليوم على تشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في الجولة السادسة من البريميرليج في الأولد ترافورد، حيث تعادلا سلبيًا.

وقال سولشاير في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد لعب تشيلسي بشكل جيد، لقد تغلبوا علينا في كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي، لكننا اليوم كنا أقرب للفوز".

وأضاف: "لدينا شباك نظيفة، أوقفنا سلسلة الهزائم على أرضنا، أردنا الفوز بالطبع على أرضنا لكني أعتقد أننا قدمنا أداءً قويًا بعد الأسبوع الذي حظينا به، لقد قضينا أسبوعًا جيدًا للغاية".

وواصل: "إذا كانت الجماهير متواجدة في الملعب، فأنا متأكد من إنه كان في إمكاننا أن نضغط بشكل أكبر، إنها رياضة مختلفة مع المشجعين هنا، نحن نفتقدهم، إنه نفس الشيء بالنسبة لجميع الفرق، ​​لا أطيق الانتظار لعودة الجماهير".

وأوضح: "لا أعتقد أن اللعب على الأرض أو خارجه يمثل فرقًا كبيرًا في الوقت الحالي، لا أطيق الانتظار وسيكون رائعًا أن نرى عودة الجماهير، علينا إعادتهم".

وتابع: "كان هناك لاعبون جيدون في الطرف الآخر من الملعب، قام حارسهم ببعض التصديات الرائعة، كانت البراعة في الدفاع جيدة للغاية".

وعن مشاركة الوافد الجديد إدينسون كافاني، أجاب سولشاير: "إنه يعطينا شيئًا مختلفًا عما لدينا بالطبع، لدينا الآن مهاجم مختلف عن أولئك الذين لدينا بالفعل، لقد قلت طوال الوقت أن لدينا فريقًا مليئًا باللاعبين الجيدين والشخصيات الجيدة، لكن الأمر يتعلق الآن بالعودة بعد بداية سيئة".