فاز فريق ليفربول، بطل البريميرليج، على مُضيفه شيفيلد يونايتد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم، السبت، على ملعب "آنفيلد"، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اهداف مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

المباراة شهدت مشاركة، مُحترفنا المصري، محمد صلاح، الذي لعب كأساسي مُنذ البداية وحتى صافرة النهاية، وقدم أداءً رائعًا، وأحرز هدفًا ولكن تقنية الفيديو ألغته، كما وقف القائم أمامه، وغاب الحظ عنه في اللقاء.

هذا الانتصار رفع رصيد لـ ليفربول للنقطة 13، في وصافة البريميرليج، بفارق الأهداف عن المتصدر إيفرتون، بينما توقف رصيد شيفيلد يونايتد عند نقطة بالمركز التاسع عشر وقبل الأخير.

تقرير الشوط الأول

في الدقيقة الأولى، محمد صلاح، كاد أنّ يفتتح سجّل التهديف في المباراة، ولكن مدافع شيفيلد يونايتد أبعد الكرة، قبل أنّ يملسها نجمنا المصري.

وبعدها بدقيقة، تدخل مدافع شيفيلد بشكل قوي على صلاح، ليحتسب حكم المباراة خطأ لـ ليفربول، من قبل منتصف الملعب، ترينت ألكسندر أرنولد، نفذ كرة بتسديدة صاروخية أكثر من رائعة، ولكن حارس مرمى الضيوف أبعد الكرة.

وفي الدقيقة 12، ارتكب فابينيو، خطأ من على خط منطقة الجزاء، وسط مُطالبات من لاعبي شيفيلد باحتساب ركلة جزاء.

الحكم عاد إلى تقنية الفيديو، واحتسب ركلة جزاء بالفعل، انبرى لها ساندر بيرج، ونجح في إحراز الهدف الأول في المباراة بالدقيقة 13.

وفي الدقيقة 34، صلاح كاد أنّ يفعلها من جديد، حيث تسلم كرة داخل منطقة الجزاء أمام المرمى مباشرةٍ، ومع لمسه للكرة تدخل مدافع شيفيلد وأبعد الكرة.

وقبل نهاية الشوط الأول بأربعة دقائق، تمكن أخيرًا وبعد غياب طويل، البرازيلي روبرتو فيرمينو، من إحراز هدف مع ليفربول، ليُدرك التعادل للريدز، بعد عرضية من هندرسون وصلت على رأس ماني، تصدى لها الحارس، ارتدت لـ فيرمينو، سددها في الشباك.

 

تقرير الشوط الثاني

محمد صلاح كاد أنّ يحرز الهدف الثاني لـ للريدز في الدقيقة 52، ولكن كرته مرت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 58، كاد أليسون بيكر، أنّ يكلف شباك ليفربول، هدف ثانٍ، بعدما تعامل مع الكرة بشكل سيء، لكن سرعان ما تدارك خطأه وأبعد الكرة بعد ضغط من مدافع شيفيلد.

وفي الدقيقة 61، ألغت تقنية الفيديو، هدفًا رائعًا لـ محمد صلاح، لوجود تسلل على نجمنا المصري.

وبعدها بثلاث دقائق، تمكن البرتغالي، دييجو جوتا من إحراز الهدف الثاني للريدز، بعد عرضية من الجهة اليسرى من ساديو ماني، قابلها جوتا برأسه في الشباك بطريقة رائعة.

وفي الدقيقة 80، حرم القائم محمد صلاح من إحراز الهدف الثالث، بعدما سدد من داخل منطقة الجزاء، ولكن القائم الأيمن أناب عن حارس مرمى الضيوف.