خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتحليل "رابيد تيست" قبل انطلاق مران اليوم الذي يقام على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

يأتي ذلك استعدادا لمواجهة الإسماعيلي والمقرر لها بعد غد الإثنين بختام منافسات الدوري العام.

وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق بحضور جهازه المعاون، اجتماعا فنيا مع اللاعبين قبل انطلاق المران.

وقام باتشيكو بتوجيه بعض التعليمات الفنية، للاعبين تمهيدا لتنفيذها بالمران اليوم، وطالبهم بالتركيز الفترة القادمة، والاستمرار في العمل بقوة، استعدادا للمواجهة المقبلة.

وقام باتشيكو بتقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة وخاضت كل منها فقرة فنية، تم التركيز خلالها على التسليم والتسلم بشكل سريع، وتدوير الكرة في مساحات صغيرة، وحرص المدرب البرتغالي ومعاونيه على إيقاف هذه الفقرة وتوجيه بعض التعليمات الفنية للاعبين.

وفي سياق متصل، أدى محمود عبد العزيز "زيزو" لاعب وسط الفريق بعض التدريبات بالكرة على هامش المران، ويأتي ذلك ضمن البرنامج التجهيزي الموضوع للاعب للعودة بشكل تدريجي، للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل.

وأدى اللاعب فقرة مع بعض اللاعبين خاصة بالتسديد من مسافات قريبة على المرمى من الثبات والتسديد من التمرير من الأطراف، كذلك بعض التدريبات الخاصة بتسليم وتسلم الكرة.

واكتفى اللاعب بأداء هذه الأمور بناء على تعليمات الجهاز الفني، بالاتفاق مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز.

وخاض اللاعبون تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب، وشارك فيها فرجاني ساسي على الرغم من غيابة عن اللقاء القادم للإيقاف، وظهر بشكل قوي وجاهزية عالية عقب عودته وتعافيه منذ أيام، كما ظهر شيكابالا بشكل قوي نال إعجاب وتحية الجهاز الفني.

يذكر أن الزمالك على موعد مرتقب مع الرجاء المغربي يوم 1 نوفمبر في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.