أشاد الحارس الإسباني أدريان، بزملائه في ليفربول، وتحديدًا فابيينو، بعد تألقه خلال المباراة الماضية ضد أياكس، وتعويض غياب الهولندي فيرجيل فان دايك.

وتألق فابيينو أمام أدريان في مباراة الأربعاء الماضي أمام أياكس، وفاز الريدز بهدف نظيف على ملعب يوهان كرويف أرينا في أمستردام.

طالع أيضًا.. هندرسون: سنفتقد فان دايك لكن لن يتوقف ليفربول بدونه

وقال أدريان في تصريحات للموقع الرسمي لـ ليفربول: "كنت أتوقع هذا الأداء من فابي، إنه لاعب كبير، وكبار اللاعبين يتأقلمون في أكثر من مركز، هذا ليس شيئًا جديدًا بالنسبة له لأنه لعب من قبل في هذا المركز الموسم الماضي".

وأضاف: "حتى في موناكو قبل أن يأتي إلى ليفربول، قدم فابي مستوى مميزا في مركز قلب الدفاع، لعب عدة مرات، لديه ما يكفي من الجودة، كما أنه يضيف الكقير للاعبين الشباب".

وأردف: "جوتا أيضًا قدم أداء مميزا، يؤدي بشكل جيد، منذ اللحظة الأولى له مع الفريق، أظهر السرعة والجودة، من خلال المراوغات والتسديد والشخصية في الملعب، أعتقد أنه سيساعدنا كثيرًا في المباريات المقبلة".

وعن مواجهة شيفيلد مساء اليوم: "إنه فريق صعب، يدافعون جيدًا للغاية، وسريعون ويستخدمون الكثير من الكرات الثابتة بطريقة صحيحة، ولديهم سرعة وكثافة كبيرة".

واختتم: "ستكون مباراة قوية، علينا أن نقدم أفضل أداء من أجل ليفربول، ونستمر في الحصول على النقاط، من أجل الدوري الممتاز، لأن هذا هو هدفنا مرة أخرى".