حلل أسطورة نادي ريال مدريد، بيديا مياتوفيتش، موقف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الحالي، زين الدين زيدان، وإمكانية رحيله عن قلعة "سانتياجو برنابيو".

وزادت في الساعات القليلة الماضية الأنباء التي تتحدث عن إقالة زيدان في حالة خسارة الكلاسيكو اليوم، السبت، في ملعب "كامب نو" بتمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا | زيدان عن مستقبله في ريال مدريد: سأظل معهم حتى الموت.. والانتقادات لا تغيرني!

زين الدين زيدان

وعبر مياتوفيتش عن رأيه في هذا الأمر خلال حواره مع إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، وقال: "اعتقد أن زيدان ليس في خطر، بغض النظر عن النتيجة في الكلاسيكو، أرى أن الأجواء هادئة داخل النادي".

وتابع: "صحيح أن الفريق لم يجد طريقه بعد حتى الآن في الموسم الحالي، لكن لم تكن هناك فترة إعداد جيدة لتحضير هذا الفريق لما سيواجه من مباريات صعبة".

وأضاف: "بالتأكيد عدم القدرة على تسجيل الأهداف يمثل مشكلة كبيرة، ريال مدريد بحاجة إلى مهاجم بعد فشل هازارد ويوفيتش في الظهور بالمستوى المأمول".

وعن الكلاسيكو: "شخصية ريال مدريد ضعيفة بعض الشيء قبل المباراة، أتمنى ان نشاهد مباراة رائعة وأن يعود راموس بقوة".

وبرشلونة؟ أجاب الصربي: "اعتقد أنه في وضع مشابه لوضع ريال مدريد، لديه ميزة طفيفة بعد مباراة دوري أبطال أوروبا الرائعة، كما أنه يلعب في كامب نو".

وحذر مياتوفيتش في النهاية من خطورة فاتي، وقال: "على لاعبي ريال مدريد أن يتوخوا الحذر من أنسو وما قد يفعله، لدي أيضًا شعور بأن ميسي أقل قليلًا من مستواه كما أنه لم يعد شابًا، لكن يمتلك القدرة على إحداث الفارق في أي وقت في المباراة".