كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تقديم شكوى للمحكمة الرياضية بسبب موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا ورفض كاف تأجيله.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد وافق على طلب الرجاء المغربي وقرر تأجيل مباراته امام الزمالك يوم 1 نوفمبر المقبل.

وقال مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج زملكاوي: "حزين بسبب ما رأيته في نادي اليوم، ذهبت للنادي لكي انهي بعض الأوراق بعد غيابي عن المقر 13 يومًا لكني رأيت اليوم مركز شباب وليس نادٍ، هذا ما يريدون فعله داخل النادي".

وأضاف: "أول شىء عزلت مدير الأمن بسبب خوفي على نادي الزمالك، ولأن الاعضاء اتوا لمكتبي وقالوا لي إن النادي أصبح مركز شباب".

وتابع: "هم يريدون أن يكون النادي مركز شباب.. مرتضى منصور هو العمود الفقري وإذا سقط سيقط معه النادي، ولم يكن هناك نظافة أو نظام أو أمن".

وأردف: "نحن واقفين خلف الفريق ودوري هو أن أحافظ على مصلحة فريقي، ويهمني أن تكون سمعة الزمالك والعالم العربي عالية".

طالع | مرتضى منصور يهنئ الأهلي على التأهل ويصرح: حذرتكم من كهربا

وتابع: "فرجاني ساسي أحزن بعض اللاعبين لأنه تأخر في تونس، لكنه اليوم تصالح مع زملائه والمدير الفني وأبلغ المدرب أنه تحت أمره ويريد أن يفوز بالبطولة".

وأردف: "هزمنا الأهلي قبل ذلك بثلاثة أهداف والرجاء وكل الأندية، وإذا تأهلنا للنهائي سنواجه الأهلي مجددًا لكننا فزنا عليه في السوبر".

وتحدث عن الخطاب الذي أرسله للمحكمة الرياضية الدولية، قائلا: "في خطابنا للكاس أوضحنا أن العدالة غير متواجدة في موعد النهائي ونحن تحت أمرها في أي قرار".

واختتم: "كلمتي واحدة ولا أعاني من (شيزوفرينا)، فأنا عاتبت محمود الخطيب قبل ذلك بسبب رفضه تأجيل مباراة الأهلي والمصري بعد إصابة لاعبي الفريق البورسعيدي بكورونا، لذلك كان يجب أن أوافق على تأجيل مباراة الرجاء وكلمتي لا تتغير لأني صاحب مبدأ".