أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأحمر، سهل مأمورية الفريق في التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

فاز الأهلي على الوداد المغربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد، ليتأهل إلى المباراة النهائية.

أقرأ ايضًا.. موسيماني: الأهلي لم يصل للمستوى المطلوب.. وجاهزون لأي فريق في النهائي

أضاف عبد الحفيظ خلال مداخلة عبر برنامج "الحكاية" المُذاع على قناة "إم بي سي مصر": "موسيماني سهل علينا المأمورية، من أول اجتماع وفر لنا وقت طويل جدًا في أن نعطي له المعلومات عن اللاعبين لأننا وجدناه يعرف كل اللاعبين وإمكانياتهم وقلل وقت التعارف الذي نقدمه للمدرب الجديد".

وبسؤاله ماذا قلت لـ حسين الشحات على الهدف؟، رد قائلاً: "قلنا له جميعًا الهدف رائع"، وأضاف مازحًا: "لكن لو كانت ضاعت كنا هنقتله".

تابع: "أنا سعيد جدًا بحسين الشحات هو لاعب كبير وننتظر منه الكثير، هذه الكرة لو كان لعبها لـ أفشة كان سيحرزها مليار بالمائة ولكن الشحات فضل أن يفعلها بهذه الطريقة، وأصبح من أجمل الأهداف في البطولة وهدف أوروبي نراه في الدوريات الأوروبية".

وقال عمرو أديب لعبد الحفيظ: "(كان على عيني أقول لك مبروك الكأس)، لكن النهائي سيكون صعبا، ليرد عبد الحفيظ ضاحكًا: "هي هتبقى على عينك برضه".

وواصل عبد الحفيظ: "أمر جيد جدًا أن يكون النهائي بين ناديين من نفس البلد، لأن هذا سيكون حدث تاريخي في البطولة الأكبر داخل القارة، لكن أنا من النوع الذي لا يفضل أن يتمنى شيء وتكون الأحداث معاكسة لي".

اختتم: "أتمنى على المستوى التاريخي أن يكون النهائي مصري، وأنا أتمنى أن أكون موفق أيًا كان من الطرف الثاني".