تحدث أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن مواجهة تشيلسي، مساء الغد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي الفريقان في الجولة السادسة، في ملعب الأولد ترافورد.

وقال سولشاير، في مؤتمر صحفي نشرته شبكة "بي بي سي" العالمية: "من المهم جدًا أن اللاعبين إذا خسروا المباريات، يكونون مصممون على الفوز بعد ذلك واستعادة أنفسنا، رأينا ذلك أمام نيوكاسل وباريس سان جيرمان، هذا يمنحك المزيد من الثقة".

وأضاف: "حققنا عرضين جيدين، ونتائج جيدة للغاية، ولكن مواجهة تشيلسي هي مباراتنا التالية، وهذا ما نركز عليه الآن".

وواصل: "بداية تشيلسي في موسم الدوري كانت مثل الكثير منا، قدموا بعض المباريات الجيدة للغاية، والبعض الآخر أقل، نحن نعلم أنها ستكون مباراة صعبة ضد تشيلسي، فقد خضنا ربما أربع أو خمس مباريات ضدهم العام الماضي، نحن فريقان يعرف كل منهما الآخر جيدًا".

ويخوض مانشستر يونايتد، غدًا، أولى مبارياته في ملعبه بعد الخسارة أمام توتنهام بستة أهداف مقابل هدف في الجولة الرابعة من البريميرليج.

اقرأ أيضًا.. لامبارد يعلن غياب كيبا عن مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

وعندما سُئل عما إذا كان الفوز أمام تشيلسي سيمحو تلك الهزيمة الثقيلة، أجاب النرويجي: "لا أعتقد أن أي شيء سيمحو تلك الذاكرة لأنها ستكون دائمًا في كتب التاريخ، علينا دائمًا التعايش مع تلك النتيجة، يمكنك إلقاء نظرة على هذا الأداء والأسباب المختلفة التي دفعتنا إلى تحقيق هذه النتيجة، لكن علينا التركيز على المضي قدمًا كذلك".

واختتم: "لقد حدث ذلك مرات عديدة في هذا النادي حيث كانت لديك نتائج ربما تأتي من فراغ، أو انتكاسات عليك التعافي منها، حتى الآن عدنا بشكل جيد، ولكن الآن يتعلق الأمر بالاتساق".