تحدث بيدري، لاعب برشلونة الشاب عن علاقته بليونيل ميسي، ولاعبي الفريق الكتالوني، وظهوره الأول في دوري أبطال أوروبا وتسجيله هدفًا بقميص البلوجرانا.

وشارك بيدري في مباراة برشلونة وفرينكيفاروس بدوري الأبطال والتي انتهت بفوز فريقه (5-1)، وتحدث لتليفزيون البارسا.

وقال: "شعرت بحماس كبير بعد الهدف، لم أصدق ذلك عندما سجلت علي أن أشكر ديمبيلي، الذي قدم تمريرة رائعة، يمكنني تكريس الهدف لنفسي، جدتي وأخي، ذهبت إلى النوم معتقدًا أنني قد حققت حلم الطفولة".

وأضاف فيما يتعلق بالضغط الذي يتعرض له في كل مرة يقفز فيها على أرض الملعب: "أشعر بالراحة لأنني منذ أن كنت صغيراً رأيت برشلونة يلعب وهذا يساعدني".

وأردف: "عندما أدخل الملعب، لا أفكر في الضغط، لا يمكنك أن تدخل الملعب وأنت خائف أحاول أن ألعب كما أفعل في المنزل مع أخي أو عندما كنت ألعب مع الأصدقاء".

وأكد بيدري: "هذا ما حلمت به منذ أن كنت طفلاً لكني لم أتوقع أني سألعب لفريق برشلونة الأول في سن الـ17، علي الاستمتاع والتدريب واللعب مع الأفضل والاستمرار في التعلم".

وأستطرد: "لقد نشأت مع برشلونة جوارديولا، لقد استمتعت حقاً بهذا الفريق الذي حقق السداسية، آمل أن يتكرر الأمر".

اقرأ أيضًا.. ريفالدو: برشلونة سيفوز في الكلاسيكو بهدفين من ميسي

وعن ليونيل ميسي، واصل: "لقد ساعدني ميسي، إنه يعاملني جيدًا منذ وصولي، داخل وخارج النادي، كلاعب، فهو أفضل من رؤيته على شاشة التلفزيون، في كل مرة يمسك بها الكرة تشعر وكأنه يستطيع فعل ما يشاء".

وبشأن مدربه رونالد كومان، أوضح بيدري: "كومان قال لي أن أعمل وألعب كما فعلت في لاس بالماس وهذا ما فعلته، أعمل وألعب بهدوء".

وواصل: "منذ أن كنت صغيراً رأيت كيف ارتبط تشافي وإنييستا وبوسكيتس وهذا ما يمكنني فعله، من نصف الملعب أحب أن أستدير وأقسم بين الخطوط".

وأكمل بيدري: "نظرت إلى بوسكيتس كثيراً، إنه ذكي جداً ويعرف دائمًا أين يجب أن يكون وماذا عليه أن يفعل وهو يعرف دائماً أين هم رفاقه، انه يهيمن على الملعب واللعبة بشكل جيد يمكنه أن يمرر دون أن ينظر وهو يعرف أنها ستصل إلى وجهتها".

وعن كونه أصغر لاعب في الفريق، علّق: "ليس لدي مشكلة لأنه أخبروني بالفعل في غرفة الملابس أنه عندما يتحدث المحاربون القدامى، يلتزم الأطفال الصمت، لذلك أتحدث قليلاً (ضاحكًا)".