يأمل ميراليم بيانيتش، لاعب برشلونة الإسباني، في التسجيل بشباك ريال مدريد، خلال مباراة الكلاسيكو المرتقبة، المقرر خوضها غدًا السبت، بمنافسات الليجا.

ويتواجد بيانيتش في قائمة البارسا، وتعد هذه أول مباراة كلاسيكو يشهدها كلاعب في الفريق الكتالوني، والذي انضم له في السوق الصيفي قادمًا من يوفنتوس.

بيانيتش قال في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "الحصول على فرصة لعب الكلاسيكو هو شيء حلمت به، إنها أكبر مباراة في كرة القدم، أنا سعيد جدًا لأنني قادر على لعبها وآمل أن أفوز بها".

وأضاف: "لقد شاهدتها دائمًا على التلفزيون، أتذكر مباراة 5-0 في عام 2011، جوارديولا ضد مورينيو".

وواصل: "لقد كان من الرائع رؤية برشلونة يلعب، كما كانت مباراة 2-6 في البرنابيو شيئًا مميزًا، لأن اللعب خارج الديار ليس سهلاً على الإطلاق".

وأردف: "لم ألعب الكلاسيكو من قبل ولكن أعتقد أنها أكبر مباراة متاحة للاعبين، لقد لعبت ديربي روما-لاتسيو، وهو أمر لا يصدق في روما والتنافس هائل، أيضا يوفنتوس، الديربي الإيطالي".

وأكمل: "لقد لعبت ديربيات ومباريات رائعة وأنتظر لأرى كيف سيكون الحال عندما ألعب الكلاسيكو".

اقرأ أيضًا.. زيدان: برشلونة فريق تنافسي.. والكلاسيكو فرصتنا لقلب الوضع بعد هزيمتين متتاليتين

بيانيتش استرجع المشاعر التي شعر بها بعد إقصاء ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا عام 2010، حين كان لاعبًا لليون.

وأستطرد: "كنت صغيرًا جدًا، وكان عمري 19 عامًا، لعبنا ضد ريال مدريد، فريق رائع بلاعبين رائعين وقمنا بإقصائهم، لقد سجلت هذا الهدف المهم وكانت لحظة مميزة للغاية، أشعر بالفضول والأهم هو تحقيق الفوز".

وأكد بيانيتش: "كان التسجيل في البرنابيو وإقصاء مدريد شعورًا رائعًا وربما كانت هذه هي المرة الأولى التي يعرفني فيها الناس، آمل أن أحصل على فرص أخرى للتسجيل ضدهم".

وأتم بيانيتش، الذي قد يحظى بدقائق في الكلاسيكو بعد بدء المباراة ضد فيرينكفاروس: "نعلم أن ريال مدريد فريق رائع، وقد قدموا أداءً جيدًا في السنوات الأخيرة، لكن يتعين علينا التحسين والتغلب عليهم".