تحدث جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، عن أداء لاعبيه أمام لاسك لينز النمساوي، والفوز بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى لدور مجموعات الدوري الأوروبي.

طالع تقرير مباراة توتنهام ولاسك وشاهد الأهداف

وقال مورينيو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا": "عندما يكون لديك أول مباراة على أرضك، من المهم جدًا أن تفوز".

وأضاف: "أخذ الأولاد الأمر على محمل الجد، جعلناها تبدو لطيفة وسهلة، لم يكن الأمر سهلاً، ليس من السهل اللعب ضدهم على أي حال".

وعن كارلوس فينيسيوس، أردف مورينيو خلال المؤتمر الصحفي: "لقد لعب بشكل جيد ولكن يمكنه أن يؤدي بشكل أفضل، ليس من السهل عدم التحدث باللغة الإنجليزية لذا فإن التكيف مع المجموعة ليس وضعًا سهلاً".

وأكد: "بالنسبة له كرة القدم وطريقة اللعب مختلفة، كيف نريد الضغط، الأمر يتعلق بالتعلم ولكن مع تلك الظروف، المباراة الأولى قام بها بشكل جيد".

وواصل البرتغالي: "الشيء الوحيد الذي كان ينقص هو تسجيل الهدف، أظهر أنه لديه الكثير ليقدمه، وأنه يمكنه اللعب مع هاري كين أيضًا".

وعن لاعبه هوبيرج، أتم مورينيو: "كنا نضحك بين الشوطين وكنا نطلق عليه جميعًا زيدان، إنه لاعب جيد للغاية وقائد جيد بدون شارة القيادة".