علّق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي آرسنال، على تغريدات صانع ألعاب الجانرز مسعود أوزيل، قبل وخلال وبعد مباراة رابيد فيينا في الدوري الأوروبي.

وتم استبعاد مسعود أوزيل من تشكيلة أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الأوروبي في هذا الموسم، ولن يُشارك في أي مباراة رسمية مع الجانرز، حتى يناير القادم على الأقل.

آرسنال قلب تأخره أمام فيينا وفاز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب "أليانز"، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات للدوري الأوروبي.

أوزيل قبل المباراة، كتب عبر حسابه بموقع "تويتر": "عندما لا أستطيع الدعم على أرض الملعب ومساندة فريقي سأفعل ذلك أمام التلفزيون في لندن".

وأضاف: "توقعاتي للمباراة أن آرسنال سيفوز 4/1 خارج الأرض، سيسجل الأهداف كولاسيناك، النني، لاكازيت، وبيبي".

وتأخر آرسنال بهدف بعد خطأ من بيرند لينو، مما دفع أوزيل ليُغرد مجددًا، حيث كتب: "ما زال لدينا الوقت الكافي لتغيير هذا الأمر يا رفاق، هيا يا آرسنال".

وعقب نهاية المباراة غرد لاعب ريال مدريد السابق: "من الجيد أن تبدأ البطولة بثلاث نقاط، من كان رجل المباراة؟ خياراتي الأربعة: توماس بارتي، أوباميانج، محمد النني، ديفيد لويز".

اقرأ أيضًا.. أرتيتا يشيد بـ بارتي بعد انتصار آرسنال على رابيد فيينا

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة؛ عندما سُئل عن الأمر: "هذا عظيم، هذا ما أريده من كل اللاعبين غير الموجودين في فريقنا، لم أتوقع أي شيء مختلف، لذلك من الجيد أن أسمع ذلك".

وعما إذا كان يجد أنه من المحبط أن هناك الكثير من الحديث عن أوزيل: "لا.. أنه جزء من الوضع الذي نواجهه".

وتابع: "عندما يكون لدينا لاعبون كبار في هذا الموقف، فمن الطبيعي أن يرغب الناس في معرفة ذلك، والمٌشجعون يريدون معرفة المزيد من المعلومات".

وأتم: "أنا أتعامل مع الأمر بطريقة طبيعية، وأحاول الرد بصدق ووضوح وإعطاء المزيد من المعلومات".