طلب نادي برشلونة الإسباني، في بيان رسمي منذ قليل، تأجيل التصويت على سحب الثقة من الإدارة الحالية التي يرأسها جوسيب ماريا بارتوميو.

وجمع أعضاء النادي الكتالوني توقيعات لحجب الثقة من بارتوميو، بعد الأزمات الأخيرة التي شهدها، وخاصةً في التعاقدات وملف أيقونة الفريق ليونيل ميسي، إلى جانب الخروج المُتكرر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة طلب في بيانه تأجيل حجب الثقة من يومي 1 و2 نوفمبر إلى 15 و16 من الشهر ذاته.

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. الاتحاد الإسباني يُعلن حكم الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

وجاء نص بيان برشلونة كالتالي:

- عُقد اجتماع ظهر اليوم بين نادي برشلونة والحكومة، لمناقشة مواعيد إجراء التصويت بحجب الثقة عن التقدم داخل الكيان الرياضي، خلال الاجتماع ، نقلت الحكومة إلى النادي أنها اليوم لا تتوقع أي عائق قانوني أو صحي بحيث لا يمكن إجراء التصويت بسحب الثقة بأمان في المواعيد المحددة، بشرط التوافق مع توصيات البروتوكولات.

- برشلونة يرى أنه يجب توفر 15 يومًا على الأقل للتحضير لحجب الثقة، ولهذا طُلب من الحكومة الإذن بإجراء تصويت بحجب الثقة في 15 و16 نوفمبر، والحكومة ستدرس الطلب وسترد خلال الأيام القادمة.

- وحضر الاجتماع نيابة عن الحكومة، ميريتسيل ماسو الأمينة العامة لرئاسة الجمهورية، وأمين عام وزارة الداخلية، والأمين العام لوزارة الصحة والأمين العام لمجلس الرياضة، والنائب الأول لـ رئيس برشلونة.