أصبح نادي بشكتاش المنافس في بطولة الدوري التركي مهدد بإيقاف التعاقدات الرسمية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2021.

ويعاني بشكتاش من أزمة مالية طاحنة بعد جائحة فيروس كورونا منعته من سداد رواتب بعض اللاعبين السابقين، والذين رحلوا مع نهاية الموسم الماضي بعد انتهاء فترة إعارتهم للفريق التركي.

وأفادت صحيفة "فوتو سبور" التركية بأن بشكتاش قد لا يستطيع التعاقد مع أي صفقة جديدة في يناير بسبب شكاوى اللاعبين السابقين له بعدم الحصول على مستحقاتهم بالكامل.

اقرأ أيضًا | أوباميانج: محمد النني لاعب كبير ومتواضع.. وأتطلع للفوز بالحذاء الذهبي

نادي بشكتاش

وتابعت الصحيفة أن من بين هؤلاء اللاعبين كان لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال الحالي، محمد النني، بالإضافة إلى كل من لوريس كاريوس، فيكتور رويز، بيدرو ريبوتشو وعبد الله ديابي.

وقدم الخماسي شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ولكن الأخير يدعم الأندية قليلًا بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها الجميع بسبب فيروس كورونا.

حصل بشكتاش بحسب الصحفية على موافقة مؤقتة من الثنائي كاريوس ورويز للانتظار حول المستحقات المتبقية ولكن لم يحصلوا على موافقة النني، ريبوتشو وديباي، لأنهم لم يحصلوا على رواتبهم كاملة منذ فترة طويلة.

وأعطى الفيفا موافقته لنادي بشكتاش على المشاركة في الدوري والمسابقات القارية وعقد الصفقات في الصيف دون مشكلة، لكن في يناير إذا استمرت شكاوى اللاعبين قد يتم إيقاف العملاق التركي عن الانتقالات.